مشاهدة النسخة كاملة : صدقيني غرورك ماراح يمنعني من حبك البارت الثالث


ضامية الشوق
10-23-2017, 12:37 AM
البارت الثالث

ليان : شكرا ..

راحت الجناح ودخلت غرفتها ونامت ولحقتها ولاء ونامت جنبها وهي حاضنتهآ .. تحس انها جالسة تبكي بس ولاء تشد بحضنتها عشان تطمنهآآ

في بيت العم فهد

فهد : هالبنت الحقيرة اكيد بتوقف في وجههنآ
سلطان بحقد : تخسى الا هي .. بنت حرام بتجي تحرمنا من حلالنآآ
فهاد : هي وين ساكنة الحين ؟
فهد : بيت خولة
فهاد بحقد : انا عندي فكرةة
فهد وسلطان بحمآس : آيش ؟؟

في بيت خولة

غرفة فيصل

فيصل : مشكورة حبيبتي
شجن من وراء الهاتف : متى راح تجي اشوفك والله اشتقت لك
فيصل : حبيبتي انتي تعرفين ايام عزاء وكذا بس نخلص اجي اشوفك ولا يهمك
شجن بحماس : احبك تدري ؟
فيصل ابتسم : وانا اموت فيييك
شجن : طيب الحين بنت خالك عاشت معكم ؟
فيصل : اي والله مسكينه .. خوالي ما ادري وش نوعهم من البشر فوق انهم متهمنيها انها بنت حرام ( سكت شوي ) استغفر الله العظيم يبون يطردونها من البيت الي عاشت فيه احلى ايامها
شجن بنبرة صوت حزينة : والله كاسرة خاطري .. حرام الي يسوونهـ
فيصل تنهد : بس ركان وقف لهم بالوجه ووعدهآآ ان راح يرجع لها البيت وتعيش فيه معززة مكرمة
شجن : والله كفوو ..
فيصل بغيرة مصطنعه : وانآآآ
شجن : هههههههههههه انت قلبي وروحي رجال ولد رجآآل
فيصل : ههههههه يا فدييت قلبك

في غرفة ركان

ركان يكلم صاحبه " غانم "

ركان : والله وانا ولد ابوي لو يقربون على هالبيت احش رجولهم حش
غانم من وراء الجوال : ركون حبيبي .. اهما عياله واولى وانت ولد بنته يعني لو كنت ولد ولده تقدر تسوي شيء
ركان بعصبية : ما عاش الي يوقفني وعلى قولتكم عياله .. ماعرفوا ابوهم الا يوم مات ؟ وعشان الورث ؟
غانم : تكفى ركان لا تدخل نفسك بالموضوع .. وبعدين ينقلب علييك
ركان : وانا دخلت فيه وخلصت و العصر رايح لخالي جمعان بتفاهم معه بالطيب واذا ما نفع الي فيها فيها
غانم : عنيد وراسك يابس محد يقدر يقنعك !

في بيت العم فهد

فهد : لآآآآ
فهاد : اي ليش لا يا فهد
فهد : نعم ؟ تبي هذي الحثالة تعيش عندي ؟
فهاد : فترة وتعدي ياخوك بس عشان البييت .. على الاقل نرغمها بعد ما عرفنا ان البيت مكتوب باسمهآ
فهد بقهر : اخ يالقهر حتى وهو ميت قاهرنآآ
فهاد : استغفر ربك بس هو مات
سلطان بحقد وحماس : وانا أأيد قرار عمي يبه .. وبعدين انت عمها واحق فيها
فهد بتفكير : بس خولة ما راح تقبل
سلطان بصراخ : يبه انت عمها واولى فيهاااا .. لا تقعد تصعب الامور !!!
فهد : طيب طيب بكرآآ ان شاء الله اخبر جمعان ونروح ناخذها من بيت خولة حتى لو بالقوة

في غرفة وسن و رسن

وسن وهي تبكي : والله اشتقت لجدي حيل يا رسن
رسن وهي تلعب بشعرها : وانا بعد .. مرة كان طيب .. بس ابوي كان كثير يمنعنآآ ان نروح نزوره .. ودي اعرف سبب الخلاف الي بينهم
وسن وهي تبتسم : تتذكرين لما كنا نروح بيت جدي بالخفية بدون ما يعرف ابوي وسلوم يساعدنآ
رسن : ههههههههههههه ايوة .. اشتقت لـ ليوون .. الله يعلم بحالها الحين
وسن بحزن : اكيد منهآآرة
رسن : لا .. لا تخافي هذي بنت فيصل اللزم .. قوية وقد حالها ومغرورة ويحق لها الغرور على قولت المرحوم
وسن : اي والله .. الله يعيين الي بيجيب رآآسهآآ
رسن : هههههههههههههههـ والله ودي تجي عندنآآ مرة مشتاقة لهآآ
وسن : وش رايك نقول لسلووم ياخذنا بيت عمتي خولة ؟
رسن بحزن : يا غبية ابوي ما بيرضى نسيتي ان احنا مقاطعينهآآ من 4 سنين !
وسن : ولازم يعرف ؟
رسن : هآآ ؟

في بيت جمعان

غرفة الجازي

هزاع وهو يحضنها : خلاص يا حبيبتي لا تبكي يعني ماتعرفين طبع ابوك ؟
الجازي وهي متمسكة باخوها : والله حرام عليه ؟ وش ذنبها لياان
هزاع : مالها ذنب .. ذنبها الوحيد انها بنت بريطانية وانهآآ حبيبة جدي
الجازي : هزاع ليان مرة مظلومه !!
هزاع : ليان طاحت بين ايدين اعمامها الطماعين الله يعينهآآ
الجازي : وش مخططين له ؟
هزاع : ربك ادرى

في بيت خولة

ركان : ليان ما ودها تتغدى
خولة : ليان ودينا لها الاكل لغرفتهآآ
ركان : طيب
خولة : صاير كثير تسأل عنهآآ
فيصل : ايوة وش عندك
ركان : ههههههههههههههه ما عندي شيء بس بنت خالي وودي اسأل عنهآآ
خولة : الله يستر بس
ركان : هههههههه يمه والله مافي شيء بس سألت عنهآآ و ولاء معها بعد ؟
خولة : اي معهآآ
ركان وهو يقوم : يلا يمه انا بطلع مع غانم مشتاق له كثير
ولاء فز قلبها
ركان وهو مبتسم : مع السلامة
خولة : حافظك الله
ولاء : مع السلامة
خولة : ولاء يمه روحي شوفي ليان اكلت ولا لا ؟
ولاء : طيب !

راحت ولاء لـ ليان ودخلت الغرفة عليهآآ

ولاء : ليش ماكلتي ؟
ليان : مو مشتهية
ولاء : يلا عاد ليون من امس مو ماكلة شيء لا تسوين في نفسك كذا
ليان : والله مو مشتهية .. يعني لو مشتهية ما راح آكل ؟
ولاء : ليان
ليان : نعم
ولاء : تعرفين وش ودي فيه ؟
ليان : وش ؟
ولاء : ودي اخذ هالاكل وابلعك اياه .. اكلي !
ليان : ههههههههههههههه
ولاء : واخيرا سمعنا هالضحكة يلا حبي اكلي بلا دلاعة
ليان : طيب بس بشرط
ولاء : امري وكلي لك
ليان : ابغاك تاكلين معاي
ولاء وهي تفكر : صح اني ماكلة وشبعانه بس يلا كل شيء يهون لعيونك
ليان : هههههههههههههه حيآآك

ولاء وهي تنط على السرير : ما اشعنى هذا الطعام
ليان بنفس نبرة صوت ولاء : كم هو لذيذ
ولاء : ههههههههههه والله اشتقت لهبالنآآ .. اي صح ترا السبت بندآآم خلصت اجازتنآآ
ليان : اي طيب .. بس ملابسي مو مكوية !
ولاء : خلاص المساء بنعطي ركان ياخذهم للمغسلة
ليان بابتسآمه : طيب

في بيت العم فهاد

سالم : يلا انا طالع
فادية : وين ؟
سالم وهو يطالع جواله : باطلع وسن ورسن
فادية بحقد : استغفر الله العظيم ما نفتك منهم هالنشبات
سالم بنص عين : هالنشبات يكونون خواتي فهمتي !
فادية : وانا اختك اللزم اقولك ودني السوق مو فاضي لي وهم فاضي لهم حتى لو مشغول
سالم : والله لو عدلتي اسلوبك معاي وصرتي سيده ما برفض لك طلب لكنك وحده ما تنعطى وجه
فادية انقهرت وسكتت

طلع سالم متوجه لـ بيت عمه فهـد

فادية التفت لميسون وشافتها تضحك : ضحكتي من سرك
ميسون وهي ميتة ضحك : ههههههههههههههههه المشكلة لازم تفشلين عمرك
فادية بقهر : سكتي لا اتوطى في بطنك الحين
ميسون : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فادية حبت تقهرها : ترا شكلك وانتي تضحكين يلوع الكبد
ميسون سكتت وصارت تطالعهآآ بنظرآآت حقد .. وفادية قامت عنها وهي تضحك !

في بيت العم فهاد

في غرفة وسن ورسن

وسن : خبرتي امي ان احنا طالعين مع سالم
رسن : ايوة من شوي
وسن : تكفين نبي نطلع من الباب الوراني مالي خلق اسلم على عمي فهد
رسن : اي طيب
وسن وهي تسمع جوال رسن يرن : جوالك يرن
رسن وهي ترد : هلا سلوم .. اوكي جايين .. طيب يا حمار استنى ... هههههه ... لا محشووم ... يلا جايين
رسن : يلا لا يسويها صج ويروح
وسن : هههههههههههههه

طلعوا من الباب الوراني وشافوا سيارة سالم وركضوآآ له .. الثنتين مسكي الباب القدامي

رسن : ابعدي انا بركب
وسن : لا تخسين
رسن : انا اكبر منك بدقيقة
وسن : افف انا مسكته قبل
رسن : انكتمي
سالم تدخل : بــــــس .. وسوون بسرعه وراء لا تسوين لي هواش ترا بروح
رسن وهي تمد لسآنهآ : اي يلا يا بيبي
وسن بقهر وهي تفتح باب السيارة الوراني وتصكه بالقو
سالم وهو يضحك : ترا ابي باب سيارتي
وسن بقهر : جـــب
سآلم : ههههههههههههههههه اي سوق تبونآ اخذكم ؟
وسن : وش سوقه
سالم باستغراب : اجل وش تبون داقين علي اذا ما تبون تروحون السوق
رسن : نبي نروح بيت عمتي خولة
سالم : هآآ ؟

إرتواء نبض
10-23-2017, 01:08 AM
طرح جـميل وراقـي .. !!
دام التألق... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك ...!!
ودي وعبق وردي ..

غزلان
10-23-2017, 02:20 AM
سلمت يدآك على الانتقآء المميز

عـــودالليل
10-23-2017, 02:32 AM
100

‏جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

‏محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




‏ليل المواجع
محمد الحريري

نجم الجدي
10-23-2017, 03:30 AM
طرررحك رووووعه
واختيااارك أروووووووووع

يعطيك العااافية

نج نج

مجنون قصايد
10-23-2017, 03:32 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ضامية الشوق
10-23-2017, 03:39 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

ضامية الشوق
10-23-2017, 03:39 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
غزلان

ضامية الشوق
10-23-2017, 03:40 AM
حضورك شرف لي
نورت اخي الكريم
عود الليل

ضامية الشوق
10-23-2017, 03:40 AM
حضورك شرف لي
نورت اخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق
10-23-2017, 03:40 AM
حضورك شرف لي
نورت اخي الكريم
مجنون قصايد

كـــآدي
10-23-2017, 08:57 AM
طرح جميل
عوافي

ضامية الشوق
10-23-2017, 01:07 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
كادي

الغنــــــد
10-23-2017, 08:02 PM
روووعة ماشاهدنااه
دائما تذهلنا مواضيعك

ولذالك صفحتك تستحق المكوث فيها


أشكرك مع تقديري

ملكة الجوري
10-23-2017, 09:57 PM
؛؛ تَحية طيبة ونقٌية
أقدمٌ لكـ بآقـة وردْ ومحبـة
ودوٍمآ أترٍقبٌ آلمَزٍيدْ من مواضيعكـ الراقية ،،

RioO
10-23-2017, 10:16 PM
طرح متميز
راقي برقي روحك وجمال انتقائك
سلمت على مجهوداتك الجميله
وعلى كل ما يقدم منك بـ قصائد
لا خلا ولا عدم ي نقااء
كل الود

ضامية الشوق
10-23-2017, 11:24 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند

ضامية الشوق
10-23-2017, 11:24 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك

ضامية الشوق
10-23-2017, 11:24 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
اطلال

عازفة القيثار
10-24-2017, 10:04 PM
يعطيك عافية ع الطرح المفيد والرائع
سلمت أناملك يالغلآ..
بانتظار جديدك القاآآدم
ودي لروحك ووردي*♥

ضامية الشوق
10-25-2017, 02:50 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
عازفة القيثار

لا أشبه احد ّ!
10-25-2017, 07:40 PM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

ضامية الشوق
10-25-2017, 11:18 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
أول أطيافي