مشاهدة النسخة كاملة : صدقيني غرورك ماراح يمنعني من حبك البارت الثآني


ضامية الشوق
10-21-2017, 07:30 PM
البارت الثآني

خولة : يمه ولدي متى جييت
ركان بحزن : تو يمه ؟ صحيح الي سمعته ؟
خولة انفجرت من البكى قدامه : اي صحيييح
ركآآن حضن امه ووقعت عيونه على البنت الي جالسة تبكي وتكابر في بكآهآ وعرف انها ليان الي جده طول عمره يحكي عنهآآ ..
ركآن : خلاص يمه اهدي
ابتعدت امه عنه وجلست على الكنبة .. راح لاخته ولاء وحضنهآآ
ولاء وهي تبكي : ركان جدي راح خلآآص
ليان وهي تسمع كلمات ولآآء انفجرت بكى واغمى عليهآآ
ركآآن بسرعه ابعد ولاء عنه وراح يشوف ليآآن .. خولة وفيصل وولاء كلهم راحوآآ جنبهآآ
ركآآن بصراخ : ابعدوووو عنهآآآ .. ولاء جيبي قلاص مآآء
ولاء متنحه ومو عـآرفة وش تسوي
ركآآن تنرفز منها : ولااااااااااااااااااء
ولآآء انتبهت : شنوو ؟؟
ركان : جيبي كاس مووية بسسرعععع
ولآآء راحت تركض وجابت له كاس المآآء .. سحبه من ايده اخته بسرعه وصار يكب الماء على وجهه ليان الاصفر ويحاول ان يشربهاا .. حس فيها وهي تصحى وارتاح

ليان وهي بين حضن ركان فتحت عيونها وتلاقت عيونها مع عيونه العسلية : وين انا ؟
ركآآن بابتسآمه : ليان اهدي انتي بخيير
ليآآن حست على نفسها وابتعدت عنه بسرعه : ويين انا ووش صارلي ؟؟
خولة قربت منها وحضنتها : لا تخافين اغمى علييك بس
ليآآآن تحاول تخبي دموعهآآ : عمتي ممكن انآآم
خولة وهي تساعد ليان على الوقوف : اي قلبي يلا قوومي
ركآآن طول الوقت ماشال عيونه عليها .. كانت ساحرته بشكل .. بريئة ومبين من ملامحها الحزن .. مثل ما كان يقول عنها جده " ليـــآن بنتي اللزم " وهي فعلا بنته اللزم وتشبهه بكل شيء حتى مكابرتها بدمعتهآآ

في بيت جمعآآآن " عم ليان الكبير "

الجازي وهي تبكي : يعني خلاص جدوو راااح ؟؟
هزاع مو مستوعب : متى وشلوون وليش ما قلت لنا يبه ؟
جمعان بحقد: بس لا تعورون لي راسي المهم عرفتوآآ وخلآآص
الجازي مو مستوعبة حقارة ابوها : شنوو ؟؟ رفنا وخلاص واحنا ما حضرنآآ العزآآء ؟ يبه هذا جدنآآ
جمعان بصراخ : جب ولا كلمة ماهوب جدك .. جدك الي استعبل وربى بنت حرآآم
الجازي وهي توقف وتصرخ : لياان مو بنت حرام يبه !!
ما حست الا وبكف جايهاا ومن شدة قوته طاحت على الارض وهي تبكي
جمعان : صوتك ما يعلى على ابوك يا حقييرةة .. انقلعي من قدآآمي
الجازي جمعت بقايا كرامتها وراحت تركض لغرفتها اما هزاع لحقهآآ
ثريآآ : قطييييعه مالت علييها تدافع عن بنت الحرام
جمعان : افف انتي الثانية سكتي ماني ناقصك
سهيلة وهي تتحسب عليهم : ربي راح يجازيكم على الي تسوونه في هاليتيمه
جمعان بغضب : بتنكتمييين ولا شلووون
ثريآ بغرور : ودي اعرف بس ليه تحبوونهآآ كذا مع اني اشوفها وحده حقيرة حالها حال امهآآآ

في جناح ليان وولاء

ليان منبطحه على السرير وولاء فوقها وتمسح على شعرها
ليان بتسآئل : ولاء كيف اغمى علي
ولاء : هههههههه يعني كيف وقعتي
ليآن : انضرب راسي مني مناك ؟
ولاء : لا قلبي ركان لحق عليك وسندك على صدره وهو الي صحاك
ليآآن تمسك المائء من على وجهه وقالت بغرور : لعوزنآآ
ولاء : هههههههههه
ليآآن : هو كان مسافر ؟؟
ولاء : ايووة مسافر ماعطينوو منحه دراسية لان هو فعلا متوفق
ليآآن : اها لانوو جدي الله يرحمه كان يحكيلي كثير عنه وهو اغلى شباب العايلة عنده
ولاء : اوووووه عاد ركآآن الغالي من بعدك .. انتي الغالية من الصبايا وهو الغالي من الشباب واثنينكم زي السكر فديتكم
ليآن : لا تبالغيي كثير .. اقوول ولاء ودي اتروش
ولآآء : تروشي قلبوو تشوفين الحمآآم على جهتك اليسآآر
ليآآن وهي تسحب الفوطة وملابسهآآ : طيب حبي

في الطابق الارضي في بيت خولة

ركان بعصبية : ابد مو مستعوب كمية الحقارة في هالخوآآل
فيصل : ايووة من جد فوق ما انهم متهمينهآآ بشرفهآآ وانها بنت حرام بيطردونها من البيت الي تربت فييه
ركآآن : لا تخاف يا فيصل دام انا وانت موجودين ما عاش الي يحاول يبيع هالبيت .. كلنا تربينآآ فيه ولعبنآآ فيه واخر زمن يجون يبوعونه
خولة : صف النية انت الثاني اخلص من ليان تطلع لي انت
ركان : ليش ليان بعد مو راضية عن الي جالس يصير
خولة : معصبة وتقول " دام راسها يشم الهوآآء وصورة جدها الكبيرة موجودة هالبيت ماراح ينباع " وخوالك مصريين ان ينباع
ركآآن : وانا معاها .. مين هم عشان يجوون ويبيعون البيت العود ؟؟ هم اساسا ما يسألون عنه الا بالسنة مرة الحين جايين يبون ورثهم ؟؟
فيصل : ما يعرفون ابوهم الا وقت حاجتهم وشرشحوآ هاليتيمه المسكينه ..
ركآآن : البيت راح يرجع وليان راح تعيش فيه .. والبيت بيتهآآ محد يقدر يطردهآآ منه .. وانا عند كلمتي
فيصل : وانا معآآك
ركان : يمه ممكن تناديلي ليان ابغى اقولها شغلة
خولة : يلا قآآيمة

دخلت جناحهم .. وشافت ليان تنشف جسمها : عمري ليوونة
ليان لفت : هلا عمتي ؟
خولة : ركان وده يكلمك
ليآن بخوف : نعم ؟ بصفته ايش ؟؟
خولة : مدري انتي تعالي اكيد الموضوع مهم
ليان : اففف بلبس عباتي وبجيي

طلعت خولة

ليان : وش يبي اخوك بعد
ولاء بمزح : يبي يخطبك
طاح المشط من ايدهآآآ: ايش ؟؟؟ يخسسى الا هوو عاد من قال اني بتزووج !!

راحت سحبت لها عباية ونزلت تحت سلمت على ركان وفيصل مرة ثانية

ركان : ممكن تجلسين ؟
ليان وهي تجلس : قالت لي عمتي انك تبيني بموضوع مهم
ركان : ايووة ليآآن .. انا حاب اقولك ان البيت العود دام انا وانتي وفيصل موجودين ماراح ينباع وراح ترجعين له معززة مكرمه
ليان بابتسآمه : كييف وهم يبون يبيعوونه ؟؟
ركآآن : انا اتصرف

RioO
10-21-2017, 07:46 PM
طرح متميز
راقي برقي روحك وجمال انتقائك
سلمت على مجهوداتك الجميله
وعلى كل ما يقدم منك بـ قصائد
لا خلا ولا عدم ي نقااء
كل الود

كـــآدي
10-21-2017, 07:48 PM
طرح جميل
عوافي

مجنون قصايد
10-21-2017, 08:44 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

لا أشبه احد ّ!
10-21-2017, 09:05 PM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

الغنــــــد
10-21-2017, 10:04 PM
روووعة ماشاهدنااه
دائما تذهلنا مواضيعك

ولذالك صفحتك تستحق المكوث فيها


أشكرك مع تقديري

ضامية الشوق
10-21-2017, 11:48 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
اطلال

ضامية الشوق
10-21-2017, 11:48 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
كادي

ضامية الشوق
10-21-2017, 11:48 PM
حضورك شرف لي
نورت اخي الكريم
مجنون قصايد

نجم الجدي
10-21-2017, 11:49 PM
طرررحك روووعه
واختيااارك أرووووع واحلاااا
شكرااا

نج نج

ضامية الشوق
10-21-2017, 11:49 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
عناد

ضامية الشوق
10-21-2017, 11:49 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند

ملكة الجوري
10-22-2017, 01:20 AM
؛؛ تَحية طيبة ونقٌية
أقدمٌ لكـ بآقـة وردْ ومحبـة
ودوٍمآ أترٍقبٌ آلمَزٍيدْ من مواضيعكـ الراقية ،،

ضامية الشوق
10-22-2017, 02:11 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك

إرتواء نبض
10-22-2017, 02:46 AM
طرح جـميل وراقـي .. !!
دام التألق... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك ...!!
ودي وعبق وردي ..

ضامية الشوق
10-22-2017, 02:49 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

جنــــون
10-22-2017, 02:56 AM
يعطيك العافيه

ضامية الشوق
10-22-2017, 03:37 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
جنون

عازفة القيثار
10-22-2017, 06:33 AM
تسلم الايادي على ااالطرح
يعطيك العافيه يااالغلا
لاعدمنا تميزك لآحرمنا الله من جديدك
لروحك آكآليل آلورد..
دمت بـ نقآء..

ضامية الشوق
10-22-2017, 11:48 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
عازفة القيثار

عـــودالليل
10-24-2017, 01:00 AM
100

‏إنتقآء أكثر من جميل

لموضوع يحمل في طياته الشي الكثير
من الجمالية والفآئدة

جهد يذكر فيشكر

من أعماق القلب اقدم لك تقديري

‏الحريري

ضامية الشوق
10-24-2017, 01:12 AM
حضورك شرف لي
نورت اخي الكريم
عود الليل

فزولهآ
10-26-2017, 01:18 PM
طرح جميل

ضامية الشوق
10-26-2017, 04:32 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
فزولها