مشاهدة النسخة كاملة : روايه عودة الم ..10 الاخير


سآرة
08-13-2017, 01:47 AM
بعد ساعتين .. دق جوال سلمى ..الساع 11 الليل ..

المتصل الو اخت سلمى ؟ سلمى : اية تفضل من معي ؟؟ المتصل معك مستشفى الخليل ولقينا الجوال مع المصاب واسمك موجود ... سلمى بخوف : مجد وش فيه ؟؟ المتصل : .. اوك هو موجود عندنا في الطوارئ ..تقدرين تجين تشوفينة ..

سلمى قفلت الخط من وهنا وركضت لفوق ودخلت عند ماجد : ماجد .. بسرعه ودني لمستشفى اخوك مجد مدري وش صار عليه ؟؟

وصلت الطوارئ ..كانت تمشي هي وماجد بسرعه .. قابلو الدكتور قبال الغرفه ..مجد في العناية المركزه ...بكمامة الاكسجين .. ومجبس النصف الايمن منه ...بغرفه هاديه ونور خفيف
كانت تشوفه ودموعها تنزل.. مجد اللي تحمل معها كل لحظة مؤلمه عشان امه وكان يساندها ويوقف معها في كل مرة تفقد الامل وتتحطم .. كان يهجم كل شخص يحاول ياذيها او يجرحها ..ماجد مو مصدق ان اخوه فجاه قلب حاله والحين بلا حول ولا قوة وهو امس كان يصارخ عليه .. كان يحتمي فيه ويحس انه له سند وظهر ..قلبة يدق بسرعه ..كان خايف لاول مرة على شخص .. الدكتور قطع عليهم حبل افكارهم : للاسف مجد في غيبوبة ولاندري متى يقوم .. الضربة كانت خطيرة وقعد ينزف فترة ...وواضح ضربة سلاح ابيض ..
سلمى : يعني ايش سلاح ابيض ؟؟ الدكتور : يعني زي السكين ..بس ادعو الله وكل شيء برحمة ربي سبحانه...

سلمى مسكت يد ماجد ومو قادره توقف اذها ماجد وجلسو على الكراسي ..
ماجد وهو يناظر القزاز للغرفه : امي .. يعني مجد ماراح يرجع معنا للبيت ؟؟ سلمى كانت تناظر وهو لاف وجهه للقزاز .. مسكت وجهه بيدها ولفته لها .. شافت دموعه تنزل بغزارة ..وشافت الخوف بعينه ..بسرعه ضمته ... ضمها ماجد بقوة ودفن راسة برقبتها وظل يصيح
سلمى : ماجد .. مجد الحين في رحمة الله .. لا تياس ولا توقف دعاء له هو الحين محتاجنا ..وان شاء الله يقوم بالسلامة ...

مرة 6 شهور على السالفه ....كانت سلمى وماجد كل يوم يزورون مجد ...هيثم ظل طول الفترة ذي مختفي .. ولا يبي يبين لاحد...

بيوم .. ماجد كان في الغرفه مع مجد سمعه يكح وفتح عيونه ...ماجد نط من مكانة وطلع ينادي امه والدكتور .. دخل الدكتور عنده .. ماجد وسلمى كانو ينتظرون برى

بعد دقايق في مكتب الدكتور ..: حاله مجد كويسة وصحته تتحسن بس في مشكلة ..
سلمى : ايش هي ؟؟ الدكتور : انه ماراح يقدر يمشي فترة ..بسبب الغيبوبة الطويلة اول شيء وثانيا الاصابه اثرت على فقرات الظهر .. وبالتالي الرجول ماراح تقدر تتحرك الا بعد فتره وبعد العلاج الطبيعي .. وصراحه ماقدر احدد الى متى بس في امل راح يمشي ان شاء الله

سلمى وكلت الامر لله .. .رجع مجد للبيت .. كان متضايق من حاله .. ارسلو له الشركة بعدين بالفصل .. سلمى كانت تقولة بدل الوظيفه ذي عشر بس ثق بربك وتوكل على الله ..مجد ظل يعتني في اخوة ..يعطيه اكله وشربة ويلبسة ويعينه على دورة المياة .. في كل مرة كان يتذكر موقف ساعده فيه مجد وهو صغير

( موقف ..)

ماجد كان في 9 سنوات .. ورجع للبيت مضروب ويبكي .. ساله مجد وش فيك ؟؟ .. في ولد دايم كل ماشافني يضربني ..اليوم الثاني راح ماجد للمدرسة ورجع .. وساله وش صار ؟؟
ماجد : ماصار شيء الولد غريبة ماضربني ذي المرة ..ابتسم مجد ومسح على راسة .. لانك كنت قوي وماخفت وكنت كل يوم تروح المدرسة ..مجد اصلا ضرب الولد وهدده مايلمس اخوه ابدا

( موقف ...)

في المتوسط .. كان ماجد يرسب في العلوم .. المدير قاله لاتجي بكرة والا ابوك معك ..
حزت بخاطر ماجد ورجع البيت ضايق ..اليوم الثاني غاب .. .. دخل مجد عنده الغرفة . ليش مارحت المدرسة .. كان خايف يقولة رسب وسلمى ماتدري ...تعبان بس ...
مجد طالع بعيونه .. كذاااب .. وش فيك ؟؟
ماجد : رسب في العلوم خلاص ... والمدير مايبي يشوف وجهي بدون ولي امري ..

مجد : باااس ؟؟ بكرة تروح معي المدرسة فهمت .. .. في مكتب المدير .. : ماقلت لاشوف وجهك بدون ولي امرك وين ابوك ؟؟ ماشاء الله والتربية ..

مجد بثقة : انا ولي امره ....وش صاير ؟..
المدير : وش تقرب له ........مجد: اخوه الكبير ..وانت تعرف ان ابوي ميت من سنين ليش تسال عنه .. ؟؟ المدير : اخوك يا شاطر راسب يعني فاشل ..
مجد : طيب ؟؟ المدير عصب ..: شلون طيب ؟ تعرف ان اللي يرسب عندنا يفصل ترم .. احنا مدرسة خاصة مرموقة ومو فاضيين لناس بليده وفاشلة ..
مجد : ماجد انتظرني برى شويات ... مجد طلع وبقي المدير و مجد ...بعد 10 دقايق طلع مجد وهو مبتسم لاخوة وحاط يده على كتفه .. يلا يا حبيبي على فصلك .. وانتبه للدروس وارفع راس امي سمعت ؟؟ ماجد مو فاهم : ابشر .. وراح
... مجد كان عارف ماضي المدير وانه دخل بواسطة بشهاده ثانوي .. بتقدير جيد .. والوزارة ماتدري عنه ولو اشتكى مجد راح فيها المدير ... وقانون فصل الترم كان من عند المدير ولا في قانون كذا ...

في الوقت الحالي ...

الليل الساع 8 ..في لصاله كان ماجد ومجد على الكرسي المتحرك .. سلمى اخذت الصحون ورايحه المطبخ ... الاولاد سمعو صوت تكسير وصياح سلمى ..
ركض ماجد للمطبخ ... ومشى مجد بالكرسي ..شاف هيثم ..بثوب رمادي بدون شماغ
ومعه هراوة .. ماسك بشعر سلمى ..: هلا والله ..هلا بالعيلة الكريمة ماشتقتو لابوكم ؟؟
ماجد صرخ : اترك امي ولا والله لاذبحك ...ضحك هيثم : ضحكتني ..جيت اصفي حسابنا القديم وماراح تشوفون وجهي ..سحب هيثم سلمى للصاله ويهدد عيالة .. مجد بصراخ : وش باقي تصفي الله ياخذكك .. ياخي فكنا من شرك واطلع من حياتنا مانبيك ...

هيثم جرح سلمى جنب رقبتها بالسكين صغيره ..هجم عليه ماجد وبسرعه ضربه هيثم بالهراوة براسه ..طاح ماجد مغمى عليه والدم ينزف من راسه .. صاحت سلمى : ياحيوان .. وش سويت ؟؟ ترى ولدك !! لف عليها هيثم مسكها من ذراعها وناظر فيها بنظرات المجنون ويمسح خشمه : ولدي ؟؟ .. قرب وجهه منها ومسك راسها وقربه لحد ماتلاصقت جباههم ..
سلمى تبكي وترجف .:... اصلا من يوم هربتي بعيالي خلاص ماعاد ابيهم بس جاي اصفي حسابي معك انتي واخليك تحسين باللي حسيته يوم اخذتيهم فهمتي ياعمري ؟؟

طالعت فيه سلمى مصدومة تحاول تفهم وش يقصد ..صفعها هيثم .. وطاحت على الارض ..
كان مجد يصيح عليه : اتركها يانذل .. مجد يبي يقوم بس مو قادر .. يبي يحمي امه من المريض ذا .. كانت سلمى تزحف تبي تهرب .. مسكها هيثم وقطع ثيابها ..سلمى بصراخ وهي تبكي : هيثم لاتنسى انك مطلقني ..هيثم انا ما احل لك .. وخر عني .. كانت تضرب هيثم وتصفعه ..هيثم زي المجنون قدامها ... كل ذا كان قدام مجد اللي منهبل ومو عارف وش يسوي .. دموعة تنزل ومقهور يبي يحمي امه طاح من على الكرسي وبدا يزحف له .. سلمى مازالت تضربة وجرحت وجهه ورقبته باظافرها ..

في سرعه البرق وقف فجاءة هيثم وطاح على جنب .. شافت ماجد واقف قدامها نص وقفه وبيده الهراوة ... وظل يضرب في هيثم بجسمة وبراسه .. لحد ما انقطع نفس هيثم ..سلمى تصارخ : بااااس باااس ماجد ... ماجد وقف وصوته طلع من كثر ماياخذ نفس وييدينه ترجف .. فجاة بكى بصوت عالي وحضن امه وهي منسدحه على الارض مو قادره تقوم من الخوف ... مجد انسدح على ظهره
وراسه ارتفع لفوق وشاف امه وغمض عيونه بقوة يحمد الله ماصار فيها شيء ..

شوي ماجد قوم امه على الكنب وساعد مجد على الكرسي ..الكل كان هادي ومصدوم وجثة هيثم قدامهم والدم مغطي المكان .. سلمى بقوه ماسكة نفسها ووجها احمر من البكى : اسمعوني زين بنشيلة وندفنه بمكان بعيد ... مجد وماجد ناظرو فيها مجد : امي بس .... سلمى : لا بس ولا شيء ..هو هجم علينا واحنا دافعنا عن نفسنا .. ومانقدر نقول لاحد شيء الشرطة لو درت ماراح تتركنا ابد .....ماجد شل هيثم ولفه بسجاده قديمة ..وشرطن الراس والرجول وحطه بشنطة السيارة .. راحت سلمى ومجد معهم بعيد عن المدينة ... دفنوة سلمى تناظر فيه ومو مصدقه ان هيثم طلع من حياتها مره وحده .. رجعو للبيت
ضمت اولادها .. هيثم شخص استحق ماجا له ..

بعد سنتين .. سلمى فتحت مشروع خاص فيها وكبر مشروعها ..وصار يدر عليها بامبالغ كبيرة
مجد تزوج وموظف سكرتير في بنك ... ماجد تخرج .. وقاعد بالبيت عاطل يدور وظيفه ..

في النهايه حبيت قصتي تكون من واقع الحياه حتى لو كان البعض يشوف فيها خيال ..لكن في ناس افظع من شخصية هيثم وسوت البلاوي لعايلتها .. قصتي حاولت ادخل فيها ان الصبر مفتاحه الفرج وان كل ظالم في الاخير ياخذ جزاة مهما مر عليه من وقت ..وان الام شخصيه تضحي بالغالي والرخيص لاولادها مهما بلغت فيا الظروف ..
اتمنى عجبتكم .. هذه اول قصه لي وادري مبتدئة .. اختكم سارهـ

كـــآدي
08-13-2017, 01:52 AM
ماشاء الله احسنتي بسرد القصه

ضامية الشوق
08-13-2017, 02:37 AM
واو شي رهيب
روايه حلووه وبدايه جميله جدا
منك يا ساره
استمري على عطاءك في قصص ورايات لكي
تنجحي اكثر واكثر
بصراحه انا من محبين قصص وروايات كثير
لكن كل مره لكل روايه حزينه ليش ما تكون فيه فرح
بدل حزن
اعجاب وتقيم وختم وتنبيهات

RioO
08-14-2017, 02:54 AM
كلمات جميله
صورتي المشهد ونحن وقفنا له
بذهول

راقتني وجدا
اسسستمري ننتظر المزيد
من الروايات

وننتظر مشهدا اخر ذات جمال

إرتواء نبض
08-14-2017, 03:14 AM
قصه قصيره رائعة
جميل قلمك
وأصلي ذلك الإبداع
لروحك الفرح

غيم
08-14-2017, 04:12 PM
ومن كــ الام في التضحية والصبر ،
ليست جميع الحكايات خيال البعض يمثل واقع لنا او لغيرنا ،
ابدعتِ جميلتي واتمنى منكِ الاستمرار والابداع ,
تقديري للحرف وصاحبته ..

لا أشبه احد ّ!
08-16-2017, 05:04 AM
الله عليك ي سارة

نهاااااااااية جممميلة قلببببي

اعجابي وتقييمي

الريـم
08-17-2017, 02:42 AM
طرحٌ مميّز ..
يسلْمَكّ ربيِ على هـَ ـآلإنتقآءُ ـآلرآئع ..
بِآنتظارِ قآدِمكُ ـلآجملْ ..
وديِ وَ جنآئنُ وَردي

الغريب
08-17-2017, 08:50 PM
أبدعتي يا سارة..
الرواية كانت رائعة للغاية
حبكت بإحكام..برعتي في إثارة المتابع..
تمكنتي من إتقان السيناريو..
فن خاص في الدمج والسرد والإخراج
وكان جداً متناغم..

الرواية بكل إحتراف جسدتها أحرفك
لدرجة أنها كانت أشبه بــــ مسلسل مرئي
من خلال الشاشة..

حقيقةً كنتِ مبدعة ومذهلة
وقد يكون هذا رأيي الخاص
وليس لدي شك أن أي شخص
يمتلك الحس الفني لن يناقض هذا الرأي..

بالتوفيق أختي ولك الإمتنان على جمال
الطرح وما أضفى إليى الروح من متعة.
دمتي بخير..ولقلبك السعادة..

الغنــــــد
08-19-2017, 10:15 PM
سلمت اناملك على ماشاهدناااهـ
يعطيك العافية ع المجهود








.ماننحرم فيض ابداعاتك..
لك تحياتي

ملكة الجوري
09-20-2017, 03:59 PM
كلمات صادقة وشفافة
كصدق المشاعر وشفافيتها
نص جميل ..
سلمت يداكِ

شيخة الزين
03-13-2018, 11:15 AM
تسلم آيدينك على روؤوعة طرحك آلمميز
آلله يعطيك آلف عآفية وً عسسآكِ على ـآلقوة
في آنتظآر روآئع جديدك آلقآدم
دمت بسعآده

محـمــــود
03-13-2018, 04:29 PM
طرح غاية في الجمال والنفع

دُمت وسلمت




https://dc576.4shared.com/img/yMjYQnAVei/s24/160eba07e20/ioYWg4I?async&rand=0.3322051008990756