مشاهدة النسخة كاملة : قصة قصيرة بعنوان اللقاء الاخير ؟؟ , تاليفي ,, البارت السادس والاخير ,,


мᾄʀἷὄ
05-13-2017, 02:50 PM
الكل مجتمع ف الصالة منتظرين مهند وكلهم متوترين

,,

مهند نزل تحت ومعه شنطته ونازل مبتسم

,,


وقام سلم ع كل واحد من خوانه وامه الغالية وعقب سلم ع ابوه


,,

وطالعهم نظرة اخيرة وابتسم وقالهم مع السلامة , وان شاء الله اشوفكم على خير

,,



وطلع من البيت

,,

ام مهند : وليدي مهند وش معناته ذا يعني مايبي يتزوج ولا وش

ابو مهند : ي الحمار ماعليك انا وريك تسوي فيني جذي

,,


عادل : لا مستحيل مهند يسوي كذا

عبير شوي وكانت بتصيح ع اخوها

,,

ام مهند قامت من مكانها وشافت قدامها ظرف صغير واستغربت

ام مهند : ابو مهند شف وش ذا الظرف الغريب

,,

ابو مهند : وش دراني عطيني اجوفه

,,

وفتح الظرف ابو مهند

وحصل رسالة بخط ولده مهند ,,


هذي رسالة من مهند

,,,


مضمون الرسالة يقول :


ابوي الغالي ,, امي الغالية ,, اخواني حبايبي

,,

اسمحولي لاني طلعت من عندكم بهالاسلوب بس اتمنى ماتزعلون مني خصوصا انت يا بوي

,,

انا كل الي تمنيته انك تكون راضي علي انت وامي

,,

بس الظروف كانت اقوى مني , والحين عرفت غلطتي ,, بس صدقني ي بوي انا عمري ما كرهتك لاني ادري انك تحبني وانا احبك حيل ومابي ارفض لك اي طلب

عشان كيه انا موافق اني اتزوج البنت الي تبيها لي وموافق ع اي شي تبيه ,,بس بشرط اني اخلص دراستي بالجامعة في امريكا لانه باقيلي سنتين ,, واخذ الشهادة ,,

وعقب ارجع واسوي الي تبيه

,,


احبكم كلكم ,, وادعولي بالتوفيق

,,

مهند ,,



^_^

,,




,,


ابو مهند فجاة ف عينه دموع اول مره حس بذنب انه مافهم ابنه ,, بس جدا سعيد

,,

وام مهند قامت تصيح وعيالها

,,

وقامو طلعو من البيت ولسه مهند كان بالسيارة ما تحرك

,,


وناظر مهند ابووه وهز راسه له وابتسم

وابوه رد عليه وهز راسه وابتسم

,,


ومشى مهند وهو سعيد ,,

,


النهاية


,,





,,



اتمنى تكون قصة خفيفة عليكم ,,



,,

انتظروني ف قصص شيقة اخرى

اخوكم


تركي

,,,

الغنــــــد
05-13-2017, 07:01 PM
رائعه هي صفحتك.. كروعتك
ودائماً تأتينا بكل ما هو جميل ورائع..
تحياااتي

الوجه المليح
05-13-2017, 08:39 PM
أبدعت بطرحك
دمت

كـــآدي
05-13-2017, 09:06 PM
ابدعت اخوي
سلمت

RioO
05-14-2017, 02:10 AM
الله ي ماريو
قصه ممتعه و جميله جدا منك
احداثها مؤثره بالبدايه و تحزن
واحيانا التسرع بالحكم عالامور ثتعب كتير
لكن نهايتها وربي مره روووووووعه
سلمت و سلم الذوق ي صديقي


ننتظر قصص اخرئ وروايات منك
كل الود

إرتواء نبض
05-14-2017, 04:19 AM
للفن الرفيع ذوّاقه لا يتقنه إلا فنان
عاصر الفن الراقي و التذوق
للحرف القوي و الأنيق ،،
طرح في قمه الروعه والجمال
ويعطيك الله العافيه على مجهودك
في أنتظار المزيد
والمزيد من عطائك ومواضيعك الرائعه والجميله
ودائما في إبداع مستمر

جنــــون
05-15-2017, 08:53 AM
مكاني

شموخ
05-15-2017, 09:54 AM
سلم لنا نبض احساسك ونزف قلمك
يسعدك ربي ويحقق امانيك

الوجه المليح
06-06-2017, 05:41 AM
يعطيك العافية

لا أشبه احد ّ!
07-05-2017, 09:43 AM
مبدع

وب انتظار جديدك

هدوء
07-10-2017, 01:27 AM
قصه جميله
سلمت فاضلي

الجنيبي
08-03-2017, 09:57 AM
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
دُمتْ ودامَ نبضُ متصفحك
متوهّجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَ جِنآئِن وَرديهّ

شيخة الزين
03-13-2018, 11:13 AM
تسلم آيدينك على روؤوعة طرحك آلمميز
آلله يعطيك آلف عآفية وً عسسآكِ على ـآلقوة
في آنتظآر روآئع جديدك آلقآدم
دمت بسعآده

محـمــــود
03-13-2018, 04:38 PM
طرح غاية في الجمال والنفع

دُمت وسلمت




https://dc576.4shared.com/img/yMjYQnAVei/s24/160eba07e20/ioYWg4I?async&rand=0.3322051008990756