مشاهدة النسخة كاملة : ..وفــيــت ومــاتــوقــعــت الــخــيـانــة


عـــودالليل
10-29-2009, 02:15 PM
ن جوالها ورقم غريب بس كان مميز الرقم
ندى:ألو.
فهد:السلام عليكم.
ندى:وعليكم السلام.
فهد:كيفك انشاء الله تمام؟
ندى:الحمد لله تمام.بس مين معي لو سمحت!
(اعطيكم نبذة عن حياة ندى)
ندى بنوتة عمرها 17 بآخر سنة بالمدرسة حلوة شعرها اسود وعيونها سود وأكثر شي جذاب فيها ابتسامتها وندى تحب الحياة وماتحب النكد قلبها طيب بشكل غير طبيعي وأكره شي عندها اذا حد زعل منها حتى لو هو الغلطان بس كانت تحب تستهبل عالشباب اذا اتصلو بالغلط عليها وكان في واحد اسمه فهد كان يكلمها بس ندى كانت ماترد عليه بس يتصل
(نبذة عن حياة فهد)
فهد شاب عمره 24 دبدوب نوعا ما ومايعتبر حلو يعني مايلفت نظر البنات وله أخ واحد وثلاث أخوات نها وهند توأم وعمرهم 27(نها متزوجة وهند متطلقةوتشتغل) منى أصغرهم عمرها22تدرس بالجامعة
فهد:ماعرفتيني!
ندى:لا والله مين!
فهد:أنا فهد يالقاطعة(طبعا ندى اتورطت لأنها ماترد ع فهد ولما كان الرقم غريب ردت)
ندى:هلا فهد اخبارك وش مسوي؟
فهد:أخباري تمام بس قلت خليني اسأل على اللي مايسألون
ندى:ههه حرام عليك تدري أنا الحين توجيهي ولازم اشد حيلي
فهد:طيب ليه مارجعتي اتصلتي علي من بعد المشكلة اللي صارت بالسوق؟
(ندى استغربت من سؤاله لأنها مستحيل تساوي مشاكل خصوصا بالسوق)
ندى:أي مشكلة!
فهد:لما كنا سوى طالعين
(معلومة* ندى بعمرها ماشافت شكل فهد)
ندى:انت مين تبي؟(شكت يكون فهد مو نفسه فهد الي ماترد على اتصاله)
فهد:مو انتي نيفين؟
ندى:لا ياخي غلطان

عـــودالليل
10-29-2009, 02:16 PM
فهد: عالعموم فرصة سعيدة أخت ندى واتشرفت بمعرفتك
ندى:تسلم الله يخليك
فهد:طيب فيها ازعاج لو اتصلت عليك واتعرفنا اكثر على بعض
ندى:لا عادي خد راحتك(ندى ماتدري ليش اعجبت بفهد مع انها من النوع اللي مستحيل تعجب بشخص عن طريق التلفون)
فهد:انا ابي اخطب وانتي عجبتيي خلاص بجي اليوم مع الوالدة وبطلب يدك وصار يضحك
ندى:هههههههههه بصراحة انت واحد.........
فهد:تبي تقلي اني مجنون صح؟
ندى:ترى انت اللي قلت عن نفسك مو أنا
فهد:طيب انا بسكر الحين عشان بدخل البيت وبس اخلص ارجع اتصل
ندى :اوكي مع السلامة
(ندى كان عندها رقمين رقم ماتستهبل عليه ورقم ماخلت احد الا واستهبلت عليه)
بعد نص ساعة اتصل فهد وردت ندى
فهد:اتأخرت عليك صح؟؟
ندى:لا عادي مش مشكل(وصارو يتكلمو ومن بعدها سكروا )
ندى دخلت كود جوالها غلط ومن بعدها خربت شريحتها وماتدري ليش صارت تفكر كيف رح تسمع صوت فهد وشريحتها خربانة فقررت تعطيه رقمها الثاني وبالفعل اتصلت ليه وعطته الرقم الثاني

(واتعرفو شوي على بعض واعجب كل واحد بشخصية الثاني والمكالمات صارت كثيرة بينهم وفهد كان طالع من قصة حب عشان حبيبته اتزوجت )
فهد: تدري ندى انا من يوم ماعرفتك احس نفسي ماودي اتكلم مع احد غيرك تصدقي نفس احب من جديد
ندى:بصراحة انا ارتحتلك وكأني اعرفك من زمان
فهد: طيب انتي ليش ماتسأليني عن حياتي وعن البنات اللي عرفتهم بحياتي؟؟
(ندى من النوع اللي ماتحب تتدخل بحياة الشخص حتى لو كان من اهلها )
ندى: اممممممم ماعندي جواب لسؤالك بس افضل انك انت اللي تتكلم عن نفسك بدون ما اسألك
فهد:طيب اوكي تعرفي اغنية راشد الماجد انت غير الناس عندي
ندى:ايه
فهد:طيب انا بهديكي كل كلمة في الأغنية ومن كل قلبي اهديكي الأغنية
ندى:اوكي امعها ماوراي شي واعتبر الاهداء وصل
فهد:طيب بكرا رح يون جوالك معك في المدرسة؟؟
ندى : مدري ليش؟؟
فهد:ابيك تصحيني على السعة 8 ونص
ندى:خلاص باخذ الجوال وبصيك
فهد:اوكي انابسكر الحين عشان كمان تنامي وبكرا نتكلم
ندى:طيب
فهد:مع السلامة وتصبحين على ألف خير
(بعد ماقفلت ندى علطول راحت تدور على شريط راشد الماجد اللي فيه الأغنية وسمعتها اكثر من مليون مرة وحفظتها بعد وصار عندها احساس غريب بس ماتعرف وش هالاحساس)
وبعدين راحت تغسل قبل لتنام وبس رجعت غرفتها لقت رسالة من فهد وكان كاتب فيها(ندى انا مرتاحلك بشكل مو طبيعي وماودي اخسرك .. أنا هدية ربك من السما حافظي عليها وشوفي بنفسك)
طبعا ندى انبسطت لما قرأت الرسالة وفكرت شوي بفهد وحطت راسها ونامت
ثاني يوم اخذت جوالها ندى واتصلت على فهد اتصحيه
وهي بالمدرسة جالسةبين صديقاتها صارت تغني انت غير الناس عندي ومنسجمة بالغنية
وكالعادة رجعت البيت واتصلت على فهد وصارو يتكلمو بالساعة والساعتين وصارت تعرف ندى وش يحب فهد وكمان الاشياء اللي يكرهها واستمرو على هالحال اسبوعين
وبيوم من الأيام كانو يتكلمو مع بعض ومن بين المكالمة قالها فهد ندى حبيبي ولا شعوريا ندى لقت نفسها تقوله ايوا حبيبي( ومن هاليوم بدت قصة حبهم وعاشو ايام حب حلوة ويابخت فهد امه داعية له لأن ندى مررة طيوبة ومستحيل تأذي أحد او تخون او تغدر بأحد ف كيف لو كان حبيب القلب وكمان ندى بس تحب تحب من قلب وضمير وتخلص للحبيب)
فهد:حبيبي كيف حالو وحشنيي مووت؟؟
ندى: وانت كمان حبيبي وحشتني قد هالدنيا كلها والله أحبك وامووت فيك (ندى يوم حبت فهد حلفت انها ماتخونه بحياتها)
فهد: امممممم انتي وين الحين؟
ندى: انا جالسة بالحوش اسمع اغاني
فهد:اوكي خليكي جالسة وشوي ارجع اكلمك
ندى: من عيوني ياروح قلبي انت تامر أمر
فهد:مع السلامة حبيبي
وهي جالسة ندى تسمع صوت اغاني عالي من سيارة تروح وتجي من جنب بيتهم استغربت ونفس الوقت اتصل فهد
ندى:هلا حبيبي
فهد:ايش رايك بالاغاني عجبتك؟؟
ندى: حيااااااااااااااتيييييي أنا انت اللي مريت من جنب البيت ومعلي صوت الاغاني؟؟
فهد:ايه وحبيت اهديك الغنية وكل يوم بسوي نفس الشي
ندى: وربي اموووووت فيك ربي لايحرمني منك
فهد:حتى انا احبك
والمسكينة ندى قربت امتحاناتها وخايفة بس فهد كان يرفع معنوياتها
فهد:ربي يوفقك حبيبي وانشاء لله تجي الامتحانات سهلة وتخلصي
ندى:انشاء الله(وهم جالسين يتكلمو دخلت ام ندى اغرفة وطبعا ندىسوت نفسها تتدرس أمها: ندى ماما مدرس الرياضيات نص ساعة وبيجي يلا قومي غسلي وجهزي نفسك)
فهد:ههههه والله ياعمري تحزني بهالامتحانات يلا اسمعي كلام امك والبسي كم طويل وحطي منديلك ويااويلك لو لبستي غير اللي قلتلك عليه
ندى:ولا يهمك كم فهودي عندي بالدنيا
فهد: يلا ياقلبي بس يروح المدرس كلميني
ندى:اوكي حبيبي مع السلامة

عـــودالليل
10-29-2009, 02:16 PM
........ وأول ماراح المدرس علطول اتصلت ندى على فهد وصارو يتكلمو وندى من يوم ماعرفت فهد صارت تروح مواصلة على المدرسة لأن فهد يكلمها طول اللي ولما تصير الساعة 6الصباح يسكرو عشان ندى تجهز نفسها للمدرسة واستمرو على هالحال وكانو يشوفو بعض بس ندى تطلع لمكان عام مع اهلها
ووبدت امتحانات ندى المسكينة وانشغلت شوي صغيرة عن حبيب القلب عشان الدراسة بس طبعا ندى لازم تسمع صوت فهودها حتى لو دقيقة وكانو مشتاقين لبعض مررة وندى وعدت فهد يوم ماتخلص امتحانات تطلع مع اهلها عشان يشوفو بعض وبس خلصت امتحانات ندى كانت مرهقة من التعب واتصلت على فهد عشان تقول له انها مارح تشوفه بس مارد عليها راحت حطت جوالها عالصامت وسحبتها نومة لنص الليل وفهد يتصل عليها بس لا حياة لمن تنادي ويرسل رسايل بس ابدا كأنه جالس يتصل على ميت
وأخيرا قامت ندى من لنوم وشافت اتصالات فهد ورسايله وكانت متأكدة انه زعل منها واتصلت عليه وبالفعل كان زعلان منها وحاولت تراضيه بس ابدا مارضي
ندى: فهودي ياحبيبي والله انا اتصلت عليك عشان اخبرك اني ماحقدر اشوفك اليوم وانت مارديت وكمان كنت مررة تعبانة خلص فهودي ماتزعل مني انت تعرف كل الدنيا تزعل الا قلبي مايزعل مني
فهد:طيب على الاقل ارسلي مسج انك مارح تطلعي مو تتركيني اتصل عليك عشان اشوفك وماتردي بجد زعلان منك ومارح ارضى
ندى:عشان خاطري خلص سامحني اليوم بليييز مو حبيبتك أنا
فهد:شوي واكلمك انا مشغول الحين مع السلامة

(طبعا ندى جن جنونها لانها ماتحب فهد يزعل منها حتى لو كان هو الغلطان عليها فصارت ترسله مسجات تراضيه بس فهد مارضي

وطبعا جلست تنتظر اتصاله طول الليل وآخر شي ارسلها فهد مسج(أنا رح انام تصبحي على خير) طبعا ندى جنت بزيادة لانها خلت حبيب القلب ينام وهو زعلان منها ورجعت ترسله مسجات
وتاني يوم حن فهد شوي على ندى واتصل عليها
ندى:حبيبي خلاص يكفي زعل والله امس مانمت زي العالم عشانكزعلان مني
فهد: مالي دخل زعلان يعني زعلان م اتراجع عن كلمتي(فهد يحب يرفع ضغط ندى ويحبها تعصب لأن ندى تعصب بس بهدوء وكمان مستحيل تغلط على فهد حتى لو هو غلط)

ندى: طيب ولمتى بتضل زعلان مني؟؟
فهد:زعلي مطول وبجلس سنين ما اكلمك حتى ما ارح اسمعك صوتي ورح احب وحدة ثانية كمان(فهد جلس يضحك بس بدون ما يبين لندى)
ندى: خلاااااااااااااااااااااااص رفعتي ضغطي لي ساعة احاول اراضيك وانت مو راضي المفروض ماتزعل وتراعي اني طالعة من امتحانات وتعبانة ومحتاجة راحة
فهد:اممممممم طيب اتحبيني؟؟
ندى: ما رح ارد عليك خلي اللي الثانية اللي رح تحبها تقولك
فهد:اوكي خلص انا رح اسكر عشان اشوف حبيبتي الثانية يلا حبيبي تبي شي
ندى:خلاص ماتقولي حبيبي دامك تبي تحب وحدة ثانية(وبدت ندى تعصب بجد)
فهد:طيب مارح اقولك حبيبي بس ايش اناديكي؟؟ خلاص بقولك صديقتي
ندى:انا ماني صديقتك انا حبيبتك ولو تكلم غيري بذبحك فاهم ولا لأ؟؟
فهد:تغاري علي يعني؟؟
ندى:ايه اغار واموووت من الغيرة واحبك واعشقك وامووت فيك خلاص ارتحت انت وقلبك

فهد:طبعا بكون مرتاح كيف ما ارتاح وانتي حبيبتي وروحي وكل دنيتي
ندى:طيب لسا زعلان مني ياروح روح قلبي؟؟

فهد:ايه لسا(جالس يتدلع لانه يحب ندى لما تراضيه)
ندى:فهودي دلوعي انا والله ما ارتاح لما اخليك تزعل مني خلاص انا آسفة ومارح اعيدها وعد

فهد: امممممممممممممممممممممم خلص رضيت بس يادبة وحشتيني عشان كذا انا زعلت بجن بس عشان اشوفك
ندى: حتى انا مشتاقتلك مووووووووووووووووووووووووووووووووت
طبع جلسو يتغزلو ببعض واحلا شي بفهد وندى كل ماتزاعلو مع ويرجعو يتصالحو يصير حبهم يزييييييييد بقوة

عـــودالليل
10-29-2009, 02:17 PM
جت الإجازة وطبعا ندى مبسوطة لأنها افتكت من المدرسة خلاص
وبيوم من الأيام كانت ندى معزومة وهي وصديقاتها عند وحدة من البنات
ندى:فهودي حبيبي نتكلم بعدين لأني مشغولة الحين
فهد:ب ايش مشغولة عن حبيبك؟
ندى:ياروحي أنا انشغل عن كل الدنيا الا عنك بس لأني رايحة على حفلة عند صديقتي ويادوب الحق اجهز نفسي
فهد:اممممم طيب عطيني فرصة افكر اذا اخليكي تروحي أو لا!
ندى:ههههه ليش دمك ثقيل اليوم؟
فهد:عشان هالكلمة اللي قلتيها خلاص مافي روحة(فهد يحب يمزح مع ندى وبنفس الوقت يرفع ضغطها)
ندى:ياحبيبي انا عشان عيونك اجلس العمر كله ومااروح مكان
فهد:آآآآخ منك بس تعرفين كيف تسكتيني يادبة خلاص ياحبي روحي وانبسطي بس قبل لاتروحي خبريني ويلا قومي جهزي نفسك أنا أبي حبيبتي تكون ملكة هالعالم
ندى:ماشي فهودي مع السلامة

وقامت ندى وجهزت نفسها وشكلها كان مرة كيوت كانت لابسة (برمودا لونه ابيض وبآخر البنطلون عليه اربع ازرار لونهم(ازرق وابيض واصفر وزهر) وبلوزة فيها مربعات ونفس الشي ملونة بأزرق واصفر وزهر وأبيض ومكتوب عليها بالأسودGirl ‎‏ ولبست للبرمودا حزام لونه ازرق وكعب ازرق وخلت شعرها مفرود وحطت ميك أب خفيف )
ندى:ادري ياهالة اتأخرت بس والله أبوي لسا ماجا البيت
هالة:طيب حاولي ماتتأخري الكل جالس يسأل عنك
ندى:خلاص الحين اشوف الوضع
هالة:اوكي ندوشة باي
ندى:ياماما متى ناوي يجي زوجك الساعة بتصير 9والله اتأخرت
امها:كلمته وصار بالطريق بس زحمة شوي
وبهالحظة اتصل حبيب القلب وعلطول طارت ندى على غرفتها
فهد:ليش حبيبي زعلان ومتضايق؟
ندى:مافي شي بس اتأخرت عالبنات وبابا لسا بالطريق
فهد:طيب أمر عليكي اوصلك
ندى:لا ياروحي مابي تعبك معي وخلاص بابا قرب يجي

<<ندى ندى يلا ابوكي منتظرك

ندى:روحي أكلمك بعدين باي
وركبت ندى السيارة
ابوها:اتأخرت عليكي صح؟
ندى:مش مشكل المهم اوصل
وحب ابو ندى يحرق اعصاب بنته شوي وصار يمشي ابطأ من النملة وبس شاف وجه بنته كيف اتغير صار يضحك
وأخيرا وصلت ندى عالحفلة
ندى:بناااات وحشتوني مررة
وسلمت عالبنات وجلسو يرقصو ويستهبلو وجا وقت العشا وكانو طبعا ميتين جوع وندى من الصبح ماأكلت والمسكينة لسا ماكملت أول فطيرة إلا ويتصل حبيب القلب راحت عطت صديقتها الصحن وقامت اتكلمه ولما خلصت المكالمة لقت المسكينة البنات خلصو عشاهم وندى خجولة مرة فماكملت أكلها وخلصت الحفلة والكل انبسط
وهي نايمة يجيها مسج الصباح من صديقتها تخبرها ان النتيجة طلعت
ونجحت ندى تقدير ممتاز والكل اتصل وبارك لها عالنجاح وطبعا لازم حبيب القلب تجيه رسالة من ندى تخبره بنجاحها وكان فهد باجتماع ومشغول بس ماهمه وراح اتصل وكلم ندى على أساس انها ولد وبارك لها
ندى: الله يبارك بعمرك ياروحي
فهد:طيب انا بخلص وارجع اكلمك سلام

عـــودالليل
10-29-2009, 02:17 PM
طبعا بمناسبة نجاح ندى الكل جلس يباركلها من الأهل والجيران
وأهل ندى لازم بالصيف يسافرو وكانو مقررين يروحو لبنان وفهد كان مرة يحب السفر وبالسنة يسافر مليون مرة وكان ناوي يسافر بالصيف على مصر وندى كانت تضايق من سفر فهد بس ماكانت تقوله لأنها كانت تحب تشوف فهد مبسوط
صح ان ندى وفهد علاقتهم قوية مع بعض بس بعمره فهد مافتح سيرة الزواج مع ندى
وبيوم من الأيام اتصل فهد يكلم ندى
ندى:تصدق ماودي أسافر لأن مااتخيل نفسي يمر يوم علي وما اسمع صوتك
فهد:خلاص سافري معي
ندى:ياااااريت بس ممكن أجن لو سافرت معاك لأن أكيد بشوفك قدامي علطول ومارح أصدق نفسي
فهد:كمان بتجني أكثر ماانتي مجنونة
ندى:والله ياحبيبي أنا مجنونة فيك ليكون عندك مانع؟
فهد:لا يادبة ماعندي مانع جني براحتك (وجلسو يضحكو وندى لو ضحكت خلاص ماتقدر تسكت)
فهد:لو تشوفي اليوم ايش صار معي
ندى:يلا خبرني ايش صار؟
فهد:أمي تبي تفرح فيني وتزوجني ولقت وحدة من العيله وخلتني أكلمها
(طبعا ندى بس سمعت هالكلام بلعت ريقها وسكتت شوي بس ماحسست فهد بشي وهي تبي فهد ملكها لوحدها)
ندى:(سوت نفسها متحمسة) طيب وايش صار لما كلمتها؟
فهد:سألتني اذا اعرف بنات وعندي من هالحركات وأنا جاوبتها بكل صراحة اني اعرف مليون بنت فانزعجت مني وقالتلي مع السلام(وجلس يضحك)
ندى:والله ياحبيبي انك مجنون يعني معقول تقول لوحدة بتتزوجها هالكلام
فهد:والله براحتها انا حبيت أكون صريح
(ندى أبدا ماتحب تبين لفهد بشي مع انها زعلت عشان حست انها ابدا مو فبال فهد وإنه مايبيها زوجته)
فهد:ماقلتيلي حبيبي جهزتي اغراض السفر؟
ندى:ايه وسكرت الشنطة كمان
فهد:احسن مني انا لسا ماجهزت شي
ندى:ايش رايك اجهزلك أنا الشنطها ورتبها لك؟
فهد:لا حبيبي ماأبي اتعبك معي أنا ارتبها بس انتي اجلسي معي
ندى:ياحبيبي لو بيدي اجلس معك العمر كله
ودايما كان فهد اذا يبي يصحى من نومه عشان شغله أو أي شي كان يخلي ندى تصحيه عشان يسمع صوتها لما يصحى
وبيوم من الأيام كانو صديقات ندى عندها في البنت وبنفس الوقت كان فهد متضايق وطفشان فراح اتصل على ندى وهو جالس يكلمها
ندى:حبيبي ايش فيك ليش زعلان؟
فهد:مافي شي بس طفشااااان
ندى:ليت هالطفش فيني ولافيك (صديقات ندى كانو يضحكو مع بعض بصوت عالي ويستهبلو فاتضايق فهد بزيادة وراح سكر الخط بوجه ندى المسكينة حسبت انفصل الخط بالغلط ورجعت اتصلت على فهد)
ندى:فهودي آسفة شكله فصل بالغلط
فهد:لا مو بالغلط بس يخلص هالإستهبال اللي عندك كلميني(قالها بعصبية وسكر ندى زعلت من حركت فهد ودمعت عينها مافي دقايق الا رجع اتصل عليها فهد وردت عليه بزعل)
فهد:حبيبي زعلتي مني عشان كلمتك بهالطريقة؟
ندى:ايش رايك انت؟
فهد:حبيبي آسف والله مو قصدي متضايق كثير اتحمليني أنا حبيبك وخليكي جنبي(وندى مرة طيبة علطول سامحته)
ندى:خلص حبيبي اعتبر ماصار شي ولو ماتحملتك أنا مين بيتحملك
فهد:حبيبتي انتي وروح قلبي يلا انا بسكر عشان صديقاتك وانبسطي قد ماتقدري
ندى:طيب حبيبي دير بالك على نفسك أحبك
فهد:امووووووووت فيكي
طبعا بعد ماراحو البنات اتصلت ندى على فهد عشان تطمن وكان الوضع تمام
(ندى وفهد كان سفرهم مع بعض يوم الخميس بس ندى بتسافر بالسيارة وفهد بالطيارة)
وقبل السفر بيوم صارت الحرب بلبنان(حرب تموز) وطبعا أهل ندى كنسلو السفر على لبنان
فهد:وأخيرا بكرا بسافر والله طفشان
ندى:نحنا كنسلنا السفر والله قهر
فهد:الله يعينك ياقلبي يلا انشاء الله خير
وسافر فهد وطبعا ندى بتجن حبيب قلبها سافر وسفرها تكنسل بس فهد كان عاطي ندى رقمه بمصر فقررت تتصل واتصلت ردت عليها بنت علطول ندى سكرت وحسبت انها غلطانة ورجعت اتصلت ونفس الشي ردت البنت بعدين ندى سكرت واستغربت مين هالبنت اللي ترد عليها!
شوي وتجيها رسالة من رقم غريب<حبيبي هذا رقمي بمصر والرقم اللي عطيتك اياه صار مع أختي ،وحشتيني موووووووت>
طبعا ندى انبسطت وارسلتله مسج<الله يسامحك ياحبيبي احرجتني مع أختك وخليتني اسكر بوجهها عالعموم الحمد لله على سلامتك وانتبه على نفسك وعيونك لاتروح يمين وشمال>
وقررو اهل ندى بعد أسبوع يروحو سوريا وطبعا ندى خبرت فهد
وقبل لاتسافر ندى بساعة كلمت فهد
فهد:خلاص حبيبي بتسافرو؟
ندى:ايه ياروحي كمان ساعة وبنمشي
فهد:طيب بس توصلي ارسليلي مسج طمنيني
ندى:اوكيه حبيبي أنا بسكر الحين
وسافرت ندى وأول ماوصلت طمنت فهد بمسج وكل يوم ترسل مسج لفهد وتخبره انه واحشها موووووووت وانها تحبه وتموت فيه ومن سوء حظها صار مشكلة بجوالها وماعاد يمشي بسوريا طبعا جنت لأنها مارح تقدر تتراسل مع فهد وفهد يتصل على ندى بس طبعا جوالها مقفول وخاف عليها
وخلصت اجازة ندى ورجعوا وطبعا مبسوطة عشان رح تقدر تكلم حبيب القلب وبس وصلو حدود السعودية ارسلت مسج لفهد وطبعا المسج كان مليان حب وشوق وغرام وعلطول فهد رد عليها بمسج وارسلها<وينك حبيبي خوفتيني عليكي ولي فترة اتصل وجوالك مسكر،مشتاقلك قد البحر اللي قدامي وقد هالدنيا كلها وأسبوع وراجعلك ياقلبي>
ووصلت ندى الرياض وبعد اسبوع بالفعل رجع فهد وكانت ندى جايبة لفهد هدية من سوريا كانت عبارة عن تعليقة مفاتيح مكتوب عليها فهد بالعربي والإنجليزي وغلفتها بمحل هدايا في برج المملكه ورشت عليها عطر ريحته تجنن وعطتها لفهد
فهد:شكرا ياحبيبي عالهدية ذوقك حلو وريحتها تجنن الله يخليكي لي
ندى:ويخليك لي ياحبيبي
(ماجد أخو فهد كان ناوي يخطب بنت يحبها في الطائف وسافرو على الطائف عشان يطلبوها وتممو كل شي وبعدين رجعو أهله على الرياض وفهد راح كم يوم على جدة واتصل على ندى بس كانت مشغولة وماردت بعدين رجع اتصل وردت
فهد:وينك ماتردي اغلط عليكي يعني يادبة (كان يقولها بمزح)
ندى:اغلط ياروح روحي والله على قلبي أحلى من العسل
فهد:آآآآخ من حبك اللي رح يجنني
ندى:ايش صار مع أخوك خلص خطب؟
فهد:ايه الحمد لله
ندى:يلا ألف مبروك ياعمري عقبال عندك يارب
فهد:وعندك يارب
وسجلت ندى بالجامعة تخصص كمبيوتر وداومت وكان الوضع ماشي بس ندى ماكانت مرتاحة بالجامعة وحست تخصصها صعب شوي
فهد:أنا بكرا رايح مصر
ندى:الحين جاي تقولي ليش ماخبرتني من قبل
فهد:اليوم قررت أسافر عشان عندي شغل
ندى:اوكيه تروح وترجع بالسلامة(ندى اتضايقت من حركة فهد بس ماقالتله)
فهد:اوكيه انا بسكر الحين لأن بجلس شوي مع اصحابي
ندى:طيب حبيبي بس تخلص كلمني
فهد:طيب مع السلامة
وقبل لا تنام ندى خلت جوالها على الصوت العالي عشان تصحى بس يتصل فهد وكل شوي تقوم من نومها وتشوف جوالها بس تتطحم وتلاقي مافي اتصال من فهد وسافر فهد ولا كلمها وكل يوم تتصل وتلاقي جواله مسكر طبعا زعلت وحست نفسها ولاشي بحياة فهد
وبعد اسبوعين كانت نايمة وجتها رسالة ولقتها من فهد وكان كاتب<حبيبي وحشتيني انا لسا واصل من السفر طمنيني عنك>
راحت ندى ردت عليه بمسج<ياظالم أسبوعين تخليني ماأسمع صوتك>
رد فهد<حبيبي جوالي ضاع بمصر>
وندى سامحته لأن أهم شي عند ندى انه فهد رجعلها بالسلامة
وجا رمضان وخلص وأول يوم العيد اتصل فهد يعايد ندى بس كان يتكلم مع ندى بأسلوب غريب
ندى:فهد انت ليش متغير علي صار لك كم يوم؟
فهد:(أول ماقالت ندى هالكلمة عصب بشكل مو طبيعي)
فهد:كيف يعني متغير يعني تبيني ألحنلك الكلام وأغنيلك
ندى:حبيبي آسفة والله مو قصدي لاتزعل مني
فهد:خلاص أنا بسكر الحين باي
طبعا ندى زعلت وقررت ماتتصل ولاتعبر فهد
وثاني يوم اتصل فهد على ندى ردت بدون نفس عليه
فهد:هلا حبيب قلبي كيفك؟
ندى:اهلين
فهد:حبيبي أنا والله ماني متغير عليكي ومافيني شي ليش حسيتي بهالشي؟
ندى:طيب وماشفت نفسك كيف عصبت علي لما قلتلك انك متغير وكمان من حقي اصارحك باللي احسه ولا تبيني اخبي عليك يعني
فهد:معاك حق ياحبيبي انا آسف ماتزعلي من حبيبك واسمعي اهديك هالغنية
وأهداها اغنية فضل شاكر (امبارح بالليل) وندى انسجمت مع الغنية وطبعا كالعادة سامحت فهد وجلسو يتكلمو وطبعا لاتخلو المكالمة من كلمات العشق والغرام
(فهد كان يغار على ندى بشكل غير طبيعي واذا اتصل ولقا خطها انتظار يسوي فيها المحقق كونان وندى ماتزعل منه كانت تحب غيرته وياويل ويلها لو ردت على رقم غريب ماتعرفه ولو طلعت اي مكان لازم ترسل لفهد انها طالعة ولو ما ارسلت يزعل منها وفهد لما كان يقابل ندى بمكان عام كان احيانا يجي معاه صاحبه وطبعا صاحبه عرف شكل ندى)
وبيوم من الأيام راحت ندى مع امها وابوها على الفيصلية واتفقت ندى مع صديقاتها تشوفهم هناك وراحت ندى واهلها كانو يبو يروحو عند ناس يعزوهم بوفاة جدهم بس خلو ندى بالفيصلية مع صديقاتها وبنفس اليوم فهد كان مع اصحابه باستراحة وكان مشغول عن حبيبة قلبه وندى قالت خلاص مو ضروري ارسله اني بجلس لوحدي بالفيصلية بس نتكلم اخبره) وثاني يوم اتصل فهد عليها
ندى:الو
فهد:ليش ياحبيبي مارديتي وقت ما اتصلت عليكي وحتى ماشفتك سألتي عني
ندى:متى اتصلت ماجاني اي شي منكم؟؟
فهد:الا اتصلت ومارديتي
ندى:ممكن حبيبي الشبكة فيها شي وماحبيت اتصل عليك قلت خليك مبسوط مع اصحابك مو لازم كل يوم تشوف ازعاج حبيبتك يعني حبيت اريحك يوم مني
فهد:(قطع كلامها وصار يغنيلها اغنية راشد الماجد الله لايجيب الزعل بينك وبيني وفهد صوته كان يجنن وطبعا ندى راحت فيها من الصوت)
ندى:شكرا ياحبيبي عالغنية وربي لا يحرمني من هالصوت الحلو
فهد:ماقلتيلي كيف كانت الفيصلية امس انبسطتي؟؟
ندى:ايه غيرت شوية جو بس اهلي راحو قبلي عشان العزا وانا جاني اخوي من بعد ماراحو اهلي بساعة تقريبا
(وسمع اللي اسمه فهد هالكلام وعاللي سواه بندى وعالكلام اللي سمعته)
ندى:فهودي ياحبيبي انا ما حبيت اتصل وازعجك وانت مع اصحابك في الاستراحة ومافيها شي لو جلست شوي لوحدي لش انت مو واثق فيني؟؟
فهد:طيب متتصلي ارسلي مسج انك بتجلسي ولا كمان ماتقدري وانا واثق فيكي بس مو واثق بالناس
ندى:خلاص حبيبي آسفة مارح اعيدها وثاني مرة بروح وبرجع ما اهلي بس لاتزعل مني
(فهد كان لما يزعل من ندى يجلس بالاسبوعين مايكلمها ولا يرد عليها وكان عارف انو هالشي نقطة ضعفها)
فهد:لاتزعلي لو اتصلتي ومارديت عليكي حتى لو جلست سنة ما اكلمك اظن حقي لانك ماتسمعي كلامي وتحبي تعانديني(وماترك مجال لندى لترد لانه قالها مع السلامة وسكر ورجعت تتصل بسس مارد عليها وجلست اسبوع ونص تتصل وترسله مسجات بس مايرد آخر شي حن عليها لما ارسلتله مسج وقالتله **يعني ياحبيبي لازم انتحر وامووت عشان ترد علي خلاص يكفي زعل والله ما اقدر اعيش بدونك وقلتمارح اعيدها وعد***
من بعد ساعة من المسج اتصل فهد عليها بس كلمها بدون نفس وندى رضيت يكلمها بهالطريقة بس المهم تسمع صوته
فهد:مدامك ماتحبي اقطع اتصالي فيكي ليش تغلطي وتزعليني
ندى:فهودي حبيبي خلاص انسى اللي صار وحقك على راسي من فوق انت تعرف عندي زعل هالدنيا كلها ولا زعلك
فهد:طيب والحين ايش اللي تبيه ؟
ندى:ابيك انت وما ابي غيرك بهالدنيا
فهد:بس انا ما ابيكي
ندى:الا تبيني ومو بكيفك اصلا انت حبيبي انا وما ارح اخسرك مهما صار بالدنيا وبتكون حبي الوحيد لآخر يوم ي حياتي
فهد:(يبي يعرف ضغطها عشان يحسسها بغلطها)
يوووووووووووه هي الدنيا غصب يعني خلاص قلت ما ابيكي
(ندى طبعا زعلت من كلامه لان الموضوع مو مستاهل كل هالزعل ودموعها نزلو علطول بس مابينتله انها تبكي وسكتت شوي عشان تهدى)
فهد:خلاص انا بسكر مع السلامة
ندى:مع السلامة
وفهد صار عادي يتصل على ندى بس يكلمها بدون نفس بس ندى كانت تحاول تراضيه واخيرا رضى الأخ فهد
ندى(جالسة تتكلم بدلع وصوتها فيه النوم فكان يجنن وجنن معاه فهد):حبيب قلبي لسا زعلان مني يعني مو راضي يصالحني وننسى الزعل
فهد:خلاص انسي اللي صار
ندى:لا ياقلبي مارح انسى الا اذا قلتلي خلاص سامحتك
فهد:طيب خلاص
ندى:لا مو خلاص قلي سامحتك حبيبي(ودلعها جالس يزيد وفهد خلاص داب بصوتها)
فهد:خلاص سامحتك
ندى:لا فهودي حبيبي قلتلك خلاص سامحتك ياحبيبي
فهد:خلااااااااص ماتتكلمي اسكتي صوتك دوبني وانا بالشارع وماني عارف اسوق بسبتك ولو صارلي شي انتي السبب(وصار يضحك)
ندى:بعيييييييييد الشر عنك ياحبيبي انا ولا انت خلاص مارح اتكلم انت اتكلم
فهد:لا خلاص اتكلمي مشتاق اسمع صوتك لي زمان ماسمعته
ندى:مدام تشتاق لصوتي ليش تقطعني باالاسبوع والشهر
فهد:شكلي برجع ازعل منك وخليك سنة ماتسمعي صوتي
ندى:لا خلاص ياحبيبي التوبة وجلسو يضحكو واتصالحو أخيرا وكانت مثل الساعة ماشية ماتزعل فهد بشي وهو كان مبسوط منها

عـــودالليل
10-29-2009, 02:18 PM
ومرت الأيام على ندى وفهد وكانت أيام حلوة وكانو سمن على عسل وندى كل يوم تصحي فهد الصباح عشان دوامه ومرة من المرات راحت على ندى نومة وقامت على الساعة 10وجنت واتصلت علطول على فهد بس مارد وجلست تتصل آخر شي ارسلتله رسالة<فهودي آسفة راحت علي نومة والله> من بعدها اتصل عليها فهد بس خافت ترد عليه لأنها عارفة نفسها بتتهزأ بعدين ارسلها<أنا صاحي وشكرا على اهتمامك فيني>
طبعا ندى زعلت من نفسها عشان أخرت فهد على دوامه وحطت راسها وكملت نومها وفي الليل اتصل فهد
ندى:اهلا حبيبي
فهد:عجبك يعني اليوم سمعتيني كلام من المدير
ندى:والله ياحبيبي مدري كيف راحت نومة علي وجد زعلت من نفسي ماأحب هالشي يصير
فهد:مش مشكل ياحبيبي حصل خير وفداك الشغل باللي فيه كم ندوش عندي أنا في الدنيا
ندى:حبيبي انت والله أحبك بجنون وبحبك لآخر لحظة بعمر بجد انا مااتخيل نفسي بدونك ماتبعد عني حتى لو يوم
فهد:وعد مارح ابعد عنك وانتي حبي الوحيد مهما صار بحياتي
وجا لفهد شغل بجدة وسافر وسكر جواله وعلى الساعة12 ودقيقة باليل اتصلت ندى على فهد تبي تقوله كل عام وانت بخير عشان عيد ميلاده بس للأسف جواله مسكر وجلست طول اليل تتصل بس لاحياة لمن تنادي
وأخيرا على ال9 بالصباح اتصل فهد عليها وعايدته بأحلى كلام الحب
وقرب عيد الأضحى والكل مشغول بملابس وأغراض العيد
فهد:كل عام وحبيبي بخير عيدك مبارك ياحبيبي
ندى:وانت بخير حبيبي انشاء الله كل عيد واحنا مع بعض
فهد:طيب وين هدية العيد حقتي ولا أنا مالي شي!
ندى:أنا وقلبي وروحي وعمري هديتك ولا مايكفيك؟
فهد:أحلى هدية جتني بحياتي كلها
ندى:تسلملي انت وحياتك يارب
وفي يوم العيد قررت ام ندى والجيران يروحو المملكة وندى اتفقت مع صديقتها يروحو وطبعا ندى خبرت فهد انها بتروح
(وخبرناكم ان صديق فهد يعرف شكل ندى)
ندى كانت تتمشى مع صديقتها وعلق عليهم شابين بس البنات ماعطوهم وجه وطول الوقت لاحقينهم وبالصدفة كان صاحب فهد موجود وعلطول اتصل على فهد بس كبر الموضوع وقاله على فكرة حبيبتك مع وحدة وجالسين يتمشو مع شابين بالمملكة
فهد ماسوى شي حتى ماكلم ندى
وبس رجعت ندى البيت اتصلت على فهد لأنها مشتاقتله والمسكينة ماتدري وش منتظرها من فهد
ندى:هلا حبيبي وحشتني
فهد:وين كنتي اليوم؟
(ندى استغربت من أسلوب فهد وحست انه في شي)
ندى:كنت في المملكة
فهد:ومين كان معاكي؟
ندى:كانت ماما جالسة مع صديقاتها وانا وصديقتي كنا نتمشى
فهد:ومين الشابين اللي كانو يتمشو معاكم؟؟
ندى:اي شباب ماكان معنا شباب حتى اخوي ماكان معنا
فهد:ماتستهبلي علي انا كنت بالمملكة اليوم وشفتك ماشية وكان جنبك شابين يتمشو معاكي(فهد يبي يتأكد من كلام صاحبه وفهد ماكان في المملكة ابدا)
ندى:طيب مدامك في المملكة ليش ماقلتلي عشان اشوفك؟؟
فهد:انا ما ابي اشوفك وانصدمت لما شفتك مع الشباب بصراحة آخر شي كنت اتوقعه يصير منك
ندى:لا اله الا الله يرجع يقولي نفس الكلام فهودي اي شباب واي خرابيط انت نصاب ماكنت بالمملكة لان لو كنت بالمملكة من جد ماكنت قلت هالكلام وبالعقل كيف بمشي مع شباب قدام العالم وكمان ماما موجودة بنفس المكان
فهد:ايه انا ماكنت بالمملكة بس صاحبي شافك وشاف اثنين ماشيين معكم
ندى:فهودي لاعاد تقولي في شباب اتمشى معاهم وبعدين صاحبك ايش دخله فينا عشان يقولك وين شافني
فهد:صاحبي ولازم يخليني اصحى من حبك وخايف علي شي طبيعي لما يشوف حبيبتي تمشي مع شبابا بخبرني
ندى:فهد مو معقول انت تكذبني وتصدق صاحبك يعني ابدا مو واثق فيني
فهد:مو ملاحظة انتي دايما توعديني وتخلفي بوعدك ومو ملاحظة انك ثاني مرة تسوي نفس الحركة اللي تزعلني قبل مرة الفيصلية والحين المملكة المرة الجاية مدري وين
ندى:فهودي ياحبيبي والله كان في شباب لاقينا بس ماعطيناهم وجه ولا كلمناهم
فهد:طيب وليش تتمشي لما يلحقوكي شباب ليش مارحتي وجلستي عند امك ولا مبسوطة بهالوضع
ندى:يعني كل ما لحقني احد بروح عند امي انا رايحة اغير جو
فهد:طيب غيرتي جو خلاص انبسطتي وعجبوكي الشباب اللي كامو لاحقينكم
ندى:(دموعها طبعا نازلة وحست انه هالمرة فهد رح يزعل ومارح يكلمها ابدا وخلص مارح تسمع صوته)
فهد خلاص بجد مارح اعيد هالحركة ولو تبي اجلس بالبيت بس ماتزعل مني الله يخليك
فهد:انا هالمرة ما رح اقطعك لمدة اسبوعين وبس انا بقطعك العمر كله
ندى:فهد لا ما تقول هالكلام انت حبيبي والله ماستغنى عنك حتى لو دقيقة سي اللي تبيه بس ماتتركني والله اموووت بدونك
فهد:شوي واكلمك مشغول باي (وسكر علطول وترك ندى حايرة بدموعها)
شوي ورجع اتصل فهد وندى ردت علطول
ندى:فهودي حبيبي آسفة
فهد:(ماتكلم ولا قال شي بس شغل اغنية وسمعها لندى وكانت الغنية تعبر عن خيانة الحبيب وخلصت الاغنية وسكر فهد الخط)
رجعت اتصلت ندى بس كنسل الخط وجلست على هالحال اكثر من شهر ونفسيتها تعبت وكل يم ترسله مسجات وتحاول تراضيه بس ابدا ماكان يرد عليها حتى ماكان يكنسل الخط
وبعد فترة رد عليها بس بدون نفس وندى جلست تتكلم عادي وتتطمن على اخبار حبيبها بس كانت رح تموت من تعامل فهد لها
ندى:فهودي حبيبي والله وحشتني مووووووت جد ما اقدر اعيش بدونك والله احس انه قلبي عايش بس عشان يحبك في هالدنيا
فهد:شكرا(طبعا بدون نفس)
ندى:انت لسا زعلان مني؟؟؟
فهد:ندى لو سمحتي لا تسأليني هالسؤال انا حر وقت ما ارضى ولو سألتيني مارح تسمعي صوتي
ندى:خلاص حبيبي مارح اسأل المهم انت ماتضايق
فهد:طيب خلاص مارح اتضايق
(وجلسو يتكلمو عادي بس ندى شوي وبتنفجر بس كانت تتحمل فهد كثيير لانها حاطة في بالها ان فهد حبيبها ولازم تتحمله)
وجلس فهد تقريبا اسبوعين وهو يكلم ندى بدون نفس وندى طبعا تتضايق بس ماتبي تنحرم من صوته
وبيوم من الايام حس فهد انه زودها مع حبيبته لانها اتحملت اسلوبه وماكانت تزعل منه بالعكس كانت تتحمله
فهد:اخبارك ياحبيبي
ندى:حبيبي شكلو حن علي اليوم وناوي يسامحني صح؟؟؟
فهد:اممممممممممم مدري على حسب لو سويتيشي يزعلني مارح اسامحك
ندى:خلاااااااااااص حبيبي حرمت والله وشكلي بعمري مارح اطلع من بيتنا عشان ما ازعلك
فهد:تصدقين والله فكرة عجبتني خلاص خليكي بالبيت(وصار يضحك)
ندى:انا عشان حبيبي مو بس اجلس في البيت مستعدة اموووت عشانه
فهد:بعيد الشر عنك ياقلبي لاتقولي هالكلام انا ادري اني ضايقتك هالفترة بأسلوبي بس انتي ياحبيبي ترفع ضغطي بحركاتك توعديني وتسوي العكس
ندى:قلتلك حبيبي حرمت اسوي شي يزعلك والله حسيت اني بمووت عشان اسمع صوتك حتى اهلي حسو فيني اني متغيرة وصايرة عاقلة
فهد:خلاص ياادبة سامحتك اصلا انا ما اقدر ازعل من حبيبة قلبي بس عشان تعرفي وش اللي يضايقني
ندى:حبيبي صدقني مارح ازعلك ثاني مرة وبخليك اسعد واحد بهالدنيا
ومثل ماخبرتكم ندى وفهد لما يزعلو ويتصالحو يصير حبهم قوي وكأنهم روميو وجولييت وفهد كان مبسوط لأنه لقى الحب اللي يعوضه عن حبه القديم لانه كان يحب وحدة واتزوجت
وبيوم من الأيام كان يوم غير متوقع بحياة ندى
فهد:اهلا حبيبي اخبارك
ندى:اهلا فهودي انا تمام وانت اخبارك؟
فهد :الحمد لله بخير
(ندى حست فهد في شي مضايقه مع انه اسلوبه كان عاد معها)
ندى:فهودي حبيبي فيك شي؟ متضايق من شي؟
فهد:(اتنهد واخذ نفس طوييل) لا مافيني شي
ندى:ليش احسك تكذب علي وفيك شي مزعلك؟؟
فهد:في شي بس لو قلتلك اكييد رح تزعلي
ندى:قول ياحبيبي مارح ازعل
فهد:طيب اوعديني
ندى:خلاص وعد ياحبيبي ما ازعل مهما كان
فهد:طيب اتخيلي ياحبيبي لو جت وحدة اخدتني منك؟؟
ندى:فهودي لاتجلس تسويلي الغاز قول الموضوع وخلصني
(ندى فكرت انه فهد بيتزوج بس انصدمت باللي صاير)
فهد:اممم اليوم جاني رقم غريب عالجوال ورديت وكانت بنت وجلست تسلم علي وتسألني عن اخباري
ندى:فهد مين هالبنت؟؟
فهد:البنت اللي كنت اعرفها من زمان تبيني ارجع لها هي اتطلقت الحين وجلست تبكي وانا حن قلبي وبعدين سكرنا
ندى:طيب لو رجعت اتصلت عليك رح رد؟
فهد:مدري والله اذا برد عليها او لأ
(ندى اتضايقت من فهد وحست انها بتموت وماتوقعت يجاوبها بهالشكل وحست انه فهد مايحبها)
ندى:طيب فهد انا بنام الحين تصبح على خير (وسكرت ندى)
ثاني يوم اتصل فهد على ندى ولقى خطها انتظار وبعدين ردت
فهد:مين كنتي اتكلمي؟
ندى:اكلم ابوي كان يبي مني شغلة
فهد:اكيد يعني؟
ندى:فهودي ياحبيبي يعني معقول اكلم غيرك؟
فهد:انا ما قلت انك تكلمي غيري بس كنت اتأكد
ندى:طيب والحين اتاكدت
فهد:ايه خلاص
ندى:يعني خلاص عرفت اني ما حب ولا اكلم غير فهودي حبيبي؟
فهد:طبعا وهذا اهم شي عندي بادنيا
ندى: امممممم فهد
فهد:ايوا حبيبي
ندى: كلمتك صديقتك اليوم؟؟
فهد:ايه اتصلت وازعجتني من الصباح
ندى:طيب رديت عليها؟؟
فهد: لا مارديت وما رح ارد لان اللي كان مارح يرجع
ندى: اها طيب كويس
فهد:طيب حبيبي انا مشغول شوي الحين ارجع اكلمك مع السلامة
وجلس فهد اكثر من 6 ساعات ما اتصل وصارت الساعة 1 ونص بالليل وما اتصل وطبعا ندى خافت يكون رجع لصديقته فقررت تتصل على فهد واتصلت بس مارد عليها فراحت ارسلتله مسج(حبيبي صاحي ولا نايم) فرد عليها فهد وارسلها(لا صاحي)
ندى استغربت ليش رد عالمسج مارد عالمكالمة ف ارسلتله(طيب حبيبي ب ايش مشغول عني) وجلست ندى تنتظر بس مارد عليها فهد وعلى الساعة 3 الفجر اتصل فهد على ندى بس ما انتبهت لجوالها وجت على آخر رنة وعلطول ندى اتصلت عليه بس اتفاجأت لان لقت خط فهد انتظار وجلست تراقب الانتظاار وطول فهد جلس ساعة الا ربع وخطه انتظار طبعا ندى قالت بنفسها اكيد يكلم صديقته

عـــودالليل
10-29-2009, 02:27 PM
فهد:مراحب كيفك؟
(ندى ردت عليه بس كان امبين عليها انها مو طايقة تصرفات فهد)
ندى:فهد مين كنت تكلم؟
فهد:صاحبي
ندى:وصاحبك جلس يكلمك ساعة الا ربع بآخر اللي صح
فهد:اذا مو مصدقة الحين اتصل عليه وخليك تسمعي بنفسك
ندى:لا خلاص(طبعا ندى تتكلم معاه من فوق منافسها)
فهد:طيب انا شوي وارجع اكلمك
ندى:وين بتروح أكيد رح تكلم صاحبك
فهد:(ضحك من كلام ندى وحس بغيرتها بس انبسط لأنه يحب ندى تغار عليه)
وسكر فهد وبعد دقيقتين اتصل وندى ردت بنفس الأسلوب
فهد:حبيبي اتأخرت عليكي صح؟
ندى:لا عادي خد راحتك
فهد:يعني ماوحشتك؟
ندى:مارح اجاوب وهالشي يخص قلبي مايخصك
فهد:الا يخصني ونص وقلبك عايش جوا قلبي
ندى:طيب وبعدين
فهد:أنا عارف ليش متضايقة عشان حسبتيني أكلم صاحبتي بس صدقيني ماكلمتها انت حبيبتي وماحد بياخذ مكانك في قلبي
(ندى ماحبت تكبر الموضوع عشان ماتخسر فهد و كمان حطت نفسها مكان فهد وعذرته)
ندى:خلاص ياحبيبي انسى اللي صار
فهد:والله أحبك وأموت فيكي وبطيبتك
فهد:قبل لا أنسى انا بسافر الأسبوع الجاي على مصر
ندى:تروح وترجعلي بالسلامة يارب
(وجلسو يتكلمو ومرت الأيام وسافر فهد وبعد أسبوعين رجع فهد للرياض واتصل على ندى وبنفس اليوم ندى طلبوها ناس بس أهلها ماعطوهم كلمة )
فهد:حبيبة قلبي وروحي مشتاقلك قد هالدنيا
ندى:وانا كمان مشتاقتلك موت(بس ندى صوتها كان متغير)
فهد:بيبي ايش فيه صوتك كأنك متضايقة؟
ندى:مافي شي بس في موضوع مخوفني
فهد:أي موضوع!
ندى:في ناس طلبوني لولدهم(ندى تبي تشوف ردة فعل فهد)
فهد :طيب اتزوجي وين المشكلة(بكل برود قالها)
ندى:ماأبي اتزوج الحين لسا بدري وودي أعيش حياتي
فهد:يلا ربي يقدملك اللي فيه الخير ياقلبي
(واتكلمو شوي بعدين سكرو وندى حست بقهر من كلام فهد)
وبالليل اتصل
ندى:اهلا وسهلا بحبيب قلبي
فهد:اهلا فيكي ياحبيبي
فهد:قلتيلي رح تتزوجي خلاص بتصيري عروس؟
ندى:لا تستعجل ياحبيبي لسا بكرا بيجو الجماعة نشوفهم ويشوفونا
(فهد جن بس ندى قالتله هالكلام وحس الموضوع جد)
فهد:احسبي حساب لو طلعتي بكرا وشافوكي الناس مارح تسمعي صوتي
ندى:كيف مااطلع وبكرا خلاص جايين!
فهد:ندى بسألك سؤال انتي تحبيني وتبيني أو لأ؟
ندى:انت عارف اني احبك وابيك وماابي غيرك
فهد:طيب خلاص اوعديني انك ماتطلعي للناس
(ندى اتورطت لأن ماتبي تزعل حبيبها فقالت خلاص حتى لو جو الناس مارح تقول لفهد عشان مايزعل)
ندى:وعد حبيبي خلاص ماتضايق
فهد:أنا اصلا ابيك وكنت مقرر اخطبك
(ندى طبعا طارت من الفرحة)
فهد:بس مو الحين بتقدملك بعد سنة تقريبا يكون وضعي اوكي واكون جاهز ومستعد
ندى:حبيبي انا مستعدة انتظرك العمر كله
(وجلس فهد يقول لندى عن الأشياء اللي يحبها واللي يكرهها وفهم ندى عن كل شي)
فهد:بس لما نتزوج رح اسكن ببيت اهلي ف انتي مستعدة لهالشي؟
ندى:مو مهم اهم شي نكون سوى طول العمر
فهد:ايه بس لما نتكلم مع اهلك ونتفق على انك تعيشي ببيت اهلي مو تجلسي على جنب لازم توقفي معي لأن أكيد اهلك مارح يوافقو علطول
ندى:انشاء الله ياحبيبي ربك يسهل كل شي
فهد:انشاء الله بس فيه مشكلة انو امي اكيد مارح توافق على جنسيتك بس ربك يحلها
ندى:حتى أهلي بواجه معهم مشكلة عشانك غير جنسيتنا بس خليها لوقتها
فهد:وكمان بعرفك على اخواتي
ندى:بس انا استحي
فهد:ماعليكي اخواتي حبوبين وبتحبيهم
ندى:أكيد بحبهم يكفي انهم اخواتك
(ندى بهالفترة كانت مبسوطة وفرحانة بشكل مو طبيعي)
وبيوم من الأيام دق على جوالها رقم غريب بس ماردت وشوي جتها رسالة على جوالها من فهد<حبيبي اختي منى اتصلت عليكي من رقمها تبي تكلمك ردي عليها>
عرفت ندى ان الرقم الغريب رقم اخت فهد واتصلت على ندى
ندى:اهلا منى حبيبتي كيفك؟
منى:تمام واخيرا سمعنا صوتك
ندى:والله ودي اتعرف عليك من زمان وعالعموم فرصة سعيدة
منى:بقولك يوم الخميس مسوية حفلة في البنات وابيك تجي ونتعرف على بعض
ندى:انشاء الله
منى:تعالي مو تستحي وتخجلي وبعرفك على بنات الجامعة
وبعدها اتصل فهد على ندى
فهد:أكيد بتجي الخميس
ندى:والله مدري ياحبيبي بصراحة استحي
فهد:مو بكيفك بتجي ولا بزعل
ندى:لا خلاص حبيبي بجي
فهد:ايوا خليكي شاطرة واسمعي الكلام
(وجا يوم الخميس وندى محتارة تروح او لأ آخر شي قررت تروح وقامت لبست وطلعت بهالسيارة وأخذت معها سلة شوكولا وأول ماوصلت عند بيت فهد رحبو فيها اخواته وكانو طيبين وندى حبتهم)
وبعد مارجعت ندى من عندهم اتصلت على فهد وجلسو يتكلمو
فهد:بقولك شي بس اوعديني انك ماتزعلي
ندى:طيب قول
فهد:هي طبعا بس مجرد وجهة نظر وأنا سألت اخواتي عن رايهم فيكي وقالو عنك مغرورة وشايفة نفسك
(ندى استغربت لأنها تكره شي اسمه غرور وهي بالعكس جدا متواضعة)
ندى:غريب بس ممكن عشان كنت مستحية وأول مرة ادخل بيتكم ف أكيد بكون على غير طبيعتي
فهد:حتى انا استغربت
(وندى ماحطت فبالها هالشي لأنها تعرف نفسها انها مو مغرورة)
ومشيت الأمور تمام والأيام جالسة تمر بس ندى وضع الجامعة ابدا ماعجبها فقررت تتركها حتى نفسيتها تعبت وبالفعل تركتها وخبرت فهد فاقترح عليها انها تسجل بجامعة اخته لأنها كويسة والكل يشكر بالجامعة ودخلت الفكرة براس ندى وقالت لأهلها ووافقو بس قالت تبي ترتاح الترم الثاني وبداية السنة تسجل
فهد:أخبارك حبيبي
ندى:تمام( كانت نفسيتها تعبانة لأنها جالسة في البيت ونظام حياتها ملخبط وحالتها حالة)
فهد:انتي ليه متغيرة وتتكلمي من غير نفس!
ندى: لا متغيرة ولا شي وجالسة اتكلم عادي
فهد:ليكون في حب جديد في قلبك؟
ندى:لا جديد ولا قديم مافي غير حبك بقلبي بس طفشاااانة عالآخر
فهد:طيب حبيبي ليش ماتطلعي مع البنات
ندى:مالي خلق
فهد:طيب صديقتك اللي بالأردن رجعت!
ندى:لا لسا بعدها في الأردن
وجلس فهد يهدي بندى ويمزح معها لين ماجاها النوم ونامت

فهد:ندوشي انا احبك لدرجة الجنون والله ولو ألف الدنيا كلها ماألاقي ومثل قلبك وطيبته وحنانه بس ابي اقولك على شي وادري انه يزعل بس الدنيا ماتمشي على كيفنا
ندى:قول ياحبيبي
فهد:بصراحة أمي رافضة تماما اني اتزوج وحدة غير جنسيتنا وشايفتلي وحدة وتبيها حبيبي ماتضايقي عشان خاطري
ندى:طيب وكل شي نصيب(بس ندى طبعا الدنيا اسودت قدامها بس ماحسست فهد)
فهد:طيب اوعديني انك ماتبعدي عني مهما صار حتى لو أنا أو انت اتزوجنا
ندى:طيب اوعدك ما اتخلى عنك أبدا خلاص ارتحت ياحبيبي
فهد:طبعا مرتاح طول مانتي حبيبتي
ندى:ربي مايحرمني منك ويخليك لي طول العمر
فهد:ويخليكي لي ياروح قلبي أنا
ومرت الأيام وندى كل يوم تصلي وتدعي ربها تكون من نصيب فهد وندى مافقدت الأمل رغم الكلام اللي قاله فهد
وخلصت السنة وجت الإجازة وكان فهد ناوي يسافر على مصر لمدة اسبوعين عشان بيرجع الرياض يحضر زواج أخوه
وقبل لا يسافر فهد زعل من ندى لأنها اهملته شوي وسمعها كم كلمة وبس سافر سكر جواله وندى زي المجانين تتصل بس جواله مسكر وبعد اسبوع جتها رسالة كانت من فهد<حبيبي مشتاقلك مووووووووت هذا رقمي بمصر>
وصارو يكلمو بعض وكل شي تمام ورجع فهد الرياض
وكان زواج اخوه يوم الخميس وندى تبي تسافر دبي السبت وطبعا فهد عزمها على زواج اخوه
وراحت ندى واختها على الزواج وندى طبعا قلبها فز أول مادخل فهد عالقاعة وعيونها كانت عليه وفهد كان يرقص ويتطلع فيها
وخلص الزواج ورجعت ندى وكلمها فهد وباركتله على زواج أخوه
وطبعا قبل لاتسافر ندى بيوم جلس فهد طول الليل يكلمها عشان يشبع من صوتها
فهد:والله بتوحشيني يادبة ما احب بعدك عني لودقيقة
ندى:انا مار ابعد عنك انت بقلبي ومعي دايما لو اروح لآخر الدنيا
فهد:يل ياقلبي تروحي وترجعيلي بالسلامة

عـــودالليل
10-29-2009, 02:28 PM
وقبل لايسكر فهد طبعا جلس يعطيها التعليمات في السفر
فهد:طبعا مو محتاج اقولك لسك كيف يكون بدبي لأنك تعرفي انا ايش اللي ابيه
ندى:اتطمن فهودي رح البس العباية احسن لي وبحط الطرحة كمان خلاص قررت اتحجب
فهد:تصدقي احسن شي اتساويه كذا بتسافري وانا متطمن
ندى:اهم شي راحتك ياقلبي وعيوني مارح ترح يمين وشمال لأن عيوني اصلا ماتشوف غيرك ياحبيبي
فهد:خلاص بيبي انا بسكر الحين عشان تنامي وترتاحي وراكي سفر بكرا وقبل لاتمشي اتصلي وكلميني ويااااااااااويلك لو ما اتصلتي
ندى:طيب واذا كنت نايم ومارديت علي؟؟
فهد:ماعليكي انتي اتصلي لين ما ارد عليكي حتى لو كنت نايم صحيني
ندى:طيب بيبي تصبح على الف خير اتغطى زين
فهد:وانتي من اهله حبيبي
ونامو وكل واحد يفكر بالثاني وقبل لاتسافر ندى كلمت فهد وسلمت عليه
وسافرت ندى دبي مع اهلها ووصلو بالسلامة واول ماوصلت ارسلت مسج لفهد اتطمنه
وكل يوم ندى ترسل لفهد وتخبره انه وحشها ومن هالكلام وفهد كان يتصل دايما على ندى واحيان تكون بسابع نومة بس تقوم من نومها عشان تسمع صوت فهد
ندى:حبيبي وحشتني مووووووووووت
فهد:وانتي كمان وحشتيني طمنيني عنك مبسوطة؟؟
ندى:ايه حبيبي بس ناقصني وجودك معي
فهد:طيب متى بترجعي الرياض
ندى:اسبوع كمان وبكون عندك وبجلس على قلبك
فهد:مو محتاج تجلسين على قلبي لانك موجودة فيه
ندى:تسلملي ياحياتي وروحي انت بس فهودي حبيبي ايش فيه صوتك تعبان؟؟
فهد:ايه والله مزكم وتعبان ليه يومين
ندى:سلامتك حبيبي ليتني انا اللي تعبانة ولا انت بس ليكون بعدي عنك هو اللي تعبك
فهد:ايه عشان كذا جالس اسألك متى بترجعي اخاف اموت
ندى:بعيييييد الشر عنك ياقلبي لاتقول هالكلام مرة ثانية والله ازعل منك
فهد:لا خلاص ما رح اقولك هالكلام

وبعد اسبوع رجعت ندى من دبي وأول ماوصلت كلمت فهد بس كان نايم ومارد آخر شي قررت تنام لأنها واصلة من السفر وتعبانة وبس قامت اصلت ورد فهد وجلست تتكلم عن سفرها وعن كل شي

ومرت الأيام وسجلت ندى بالجامعة اللي تدرس فيها منى اخت فهد وكان تخصصها ادارة اعمال ونزلت جدولها وكل شي تمام وفهد انبسط لأن يبي ندى تتقرب من اخواته لانه متاكد انهم رح يحبوها بس يجلسو معاها وتاخذ عليهم
وأول يوم دوام بالجامعة راحت ندى وداومت وقررت تتصل على اخت فهد عشان تشوفها بالجامعة وبالفعل اتصلت واتقابلو بالجامعة وسلمو على بعض وصارو دايما يشوفو بعض بالجامعة ومنى حبت ندى

فهد:تصدقي انااموت فيكي وكنت متأكد انو اهلي رح يحبوكي
ندى:ليش قالولك شي؟؟
فهد:ايه منى اختي كانت طفشانة واتصلت علي وجلست تتكلم عنك وتمدح فيكي وبأخلاقك وبأدبك
ندى:شكرا ياحبيبي وطبعا انا حبيبتك لازم اكون كذا
فهد:انا قلت لمنى هالكلام وحتى جلست تمدح فيكي قدام امي وانشاء الله يكون خير
(زوجة اخو فهد نكدية وماتحب تضحك الا بالمناسبات السعيدة وكانت ام فهد دايما تشتكي منها وصار عندها الام عقدة من زوجة ولدها)
فهد:حتى امي سألت منى عنك وقالتلها لتكون مثل زوجة اخوكي صاحبة نكد وهم؟؟ وقالتلها منى لااا بالعكس حرام ندى بنت طيوبة ومحترمة ودايما تبتسم واجتماعية
ندى:اها طيب حلو
فهد:انت الحلو ياحلو
ندى:وانت القشطة ياعسل(وصارو يضحكو)
(وقررت اخت فهد المتطلقة انها تدرس بالجامعة وتتخصص ادارة اعمال مثل ندى بس مارح تقدر تجي الجامعة وتحضر عشان شغلها وطبعا تبي احد يساعدها ويعطيها المحاضرات)
منى:دريتي ندى انه هنا بتسجل بالجامعة(وخبرتها عن وضعها كيف بكون)
ندى:والله حلو واذا عالمحاضرات لاتشيل هم انا موجودة
(وبالفعل صارت ندى تعطي المحاضرات كلها لهنا وساعدتها كثير وكل يوم تصل وتعطيها تخطيط المواد واحيانا ندى تحل لهنا الواجبات اذا ماقدرت هنا تحلها والمفروض هنا ماتنسى هالشي لندى لأن ندى كمان كانت ايام الامتحانات تترك دراستها وتتصل على هنا وتخبرها باالاشياء المهمة)
وجا رمضان وندى باركت لاخوات فهد بقدوم رمضان واول يوم العيد الصباح كان فهد جالس يكلم ندى
ندى:تصدق مقهورة امس اشتريت قلم كحل وطلع شاريه لون بالغلط وماقدرت ابدله
فهد:من وين جبتيه ياحبيبي؟؟
ندى:من القزاز والمشكلة عندي نفس اللون يلا نصيب
فهد:طيب القزاز فاتح يكون الحين؟؟(فهد كان يفكر يجيب لها القلم)
ندى:لا ياحبيبي اليوم عيد مين بيفتح
فهد:على فكرة انا قررت اتزوج
ندى:الف مبروووك حبيبي(قالتها بكل برود لانها حسبت امه بتزوجه وحدة من عيلته) وضحك فهد لما ندى قالتله مبروك بهالبرود
فهد:ايش شفتك انبسطتي لما قلتلك اني بتزوج؟؟
ندى:عادي يعني ايش تبيني اسوي اقوم ارقصلك مثلا(قالتها ندى بعصبية شوي)
فهد:حبيبي شوي شوي علي بتاكليني طيب ماتبي تسأليني مين بتزوج؟
ندى:طيب مين بتتزوج وحدة من عيلتكم صح؟؟
فهد:لا يافيلسوفة زماني انا ابيكي انتي تكوني زوجتي
ندى:ايه الحين تقولي هالكلام وبكرا تقولي امي ماتبيكي
فهد:ومين قال امي ماتبيكي بس امي كانت خايفة تكوني مثل زوجة اخي بس اتطمنت من كثر ما البنات يحبوكي ويقولو عنك انك بنت عالم وناس
ندى:اها طيب حلو
فهد:طيب حبيبي انا بعمري ماسمعتك تقوليلي انك نفسك اكون زوجك واكون معك العمر كله احس ماتحبيني وماتبي هالشي يصير؟؟
ندى:يعني الحين لو ماقلتلك هالكلام ما احبك ومين قال اني ماابي هالشي يصير بالعكس انا ابي هالشي يصير كاثر ما انت تبيه وصح اني ما اقولك هالكلام بس انا كل يوم ادعي ربي بصلاتي انك تكون زوجي وتكون لي انا بس
فهد:بجد حبيبي تدعي اكون زوجك؟؟
ندى:ايه والله ياروح قلبي
ندى:تصدق راسي بينفجر الوجع بموتني
فهد:ليش حبيبي من ايش (فهد خاف على ندى يكون فيها شي)
ندى:والله مدري ياحبيبي اول مرة يجيني هالوجع مع اني اخدت مسكن بس مافادني
فهد:طيب ايش رايك حبيبي تقوم ترتاحي الحين وتحاولي اتنامي
ندى:ايه احسن ممكن انام وارتاح
فهد:طيب حبيبي انا بخليكي الحين ترتاحي واول ماتصحي ارسليلي مسج طمنيني عنك ماتنسي ياويلك لو ماطمنتيني
ندى:طيب حبيبي تصبح على خير
وبس قامت ندى من النوم كانت احسن وطمنت فهد برسالة وخلص العيد ورجعو لأيام الدوام والجامعة وفي يوم الأربعاء قررت منى وهنا وبنت خالتهم يزورو ندى في بيتها وندى رحبت فيهم
وقبل لا يجو اتصلت هنا على ندى واعتذرت انها مرح تقدر تجي عشان بتروح لزواج والأخت هنا كانت جالسة تقنع منى تروح معها الزواج وتكنسل الروحة لعندي (((قمة الذوق والأصول بصراحة))) بس منى استحت لانها واعدتني وانا مجهزة نفسي
ندى قبلت الاعتذار وقالتلها بس لازم شوفك يوم ثاني ووصلت منى وبنت خالتها (رنا)على بيت ندى واستقبلتهم بكل ذوق ومحبة وجلسو سوى وانبسطو وبعدين ندى واختها جهزو العشا واتعشو وبعدين كل واحد راح لبيته
وثاني يوم ندى هي وطالعة مع اهلها ارسلت مسج لفهد تخبره انها طالعة وبعد نص ساعة ارسلها فهد<<< حبيبتي انتي وروح قلبي>>> طبعاندى قرأت الرسالة وهي بالسوق وابتسمت
وبس رجعت البيت اتصلت هنا على ندى وطلبت هنا نخطيط المواد من ندى وجلست ندى تعطيها وجلسو ساعة تقريبا عالخط
وجت الامتحانات واول يوم امتحانات دخلو البنات القاعات بس هنا كان في خربطة بجدولها ومسجلة مادة اول يوم امتحان مع دكتورة غير اللي تاخذ معها ندى وبذلك رح يكون التخطيط للمادة مختلف
وندى طلعت من الامتحان مبسوطة لانها حالة زين بس انصدمت لما عرفت مشكلة هنا وطلعت هنا معصبة ومو طايقة نفسها وجالسة ترفع صوتها بس ندى مادققت على هالشي لانها عاذرتها بالموقف اللي هي فيه
وفي الليل ندى تكلم فهد
ندى:ماقالتلك هنا عن اللي صار معها المسكينة؟؟
فهد:لا ايش صار؟؟
(( وقالتله ندى عن اللي صار)
فهد:يوووووه مسكينة تلاقيها جنت طيب خلاص حبيبي خليني بس اكلمها واتطمن عليها وارجع اكلمك
ندى:اكيه حبيبي
وشوي اتصلت هنا على ندى
هنا:ندى انتي زعلتي اليوم مني؟؟
ندى: لا ابدا ياقلبي ليش ازعل؟
هنا:لاني كنت معصبة وماحسيت بنفسي
ندى:ياحبيبتي والله معاك حق اتعصبي اللي صار معك مو شوي
(وجلسو يتكلمو شوي عالامتحانات وبعدين سكرو)
ورجع فهد كلم ندى وجلس يكلمها
فهد:تصدقي طفشان وودي اتهاوش مع احد
ندى:ليش حبيبي لازم يعني تزعل الناس منك
فهد:طيب بتهاوش معك(طبعا يمزح بس يبي يشوف رد ندى بس ندى دايما تسكته بكلامها الحلو)
ندى:طيب حبيبي لو اتهاوشت معي بترتاح وبروح الطفش منك؟؟
فهد:طبعا اكيد
ندى:خلاص اذا بترتاح هاوش ولو تبي اذبحني المهم اشوفك مرتاح ياعمري
فهد:لااا خلاص راح الطفش
ندى:يعني مارح اتهاوش
فهد:لا خلاص ارتحت(وجلس فهد يتغزل بندى وساعتين جلس يكلمها)
ندى:طيب حبيبي خلص انت اجلس مع اصحابك وانا بقوم ادرس
فهد:اوكي ربي يوفقك بيبي
وفي نص الليل رجع اتصل فهد وماخلى كلمة حب الا وقالها لندى
ثاني يوم ندى ما اتصلت على فهد كانت تدرس وقررت بالليل تكلمه بس فهد سبقها واتصل بس ندى ما انتبهت لجوالها وطبعا فهد زعل اول يوم يمر وندى ماتتصل عليه وفي الليل اتصلت بس مارد عليها وارستله مسج تسأله ليش مايرد بس مارد آخر شي ارسلها <تصبحي على خير بنام>> ندى اتضايقت وارستله<<وانت من اهله>> وعلطول اتصل فهد وجلس يكلمها بدون نفس
ندى:ياحبيبي ليش زعلان والله مازعلتك بشي انا
فهد:ليش ما اتصلتي اليوم حتى ما ارسلتلي مسج لهالدرجة في شي اهم مني
وجلست ندى تراضي بفهد وفهد يتدلع عليها وآخر شي رضى ورجعو حبايب
(بس ندى كان شي يضايقها من فهد وهو انه يسافر ويرجع وهي آخر من يعلم وماتعرف انه سافر الا من اخواته وكانت تضايق بس فهد يقولها عادي مافيها شي وكان يسافر على مصر بس فجأة صار يسافر على سوريا كل اسبوع والثاني وكان لما يسافر سوريا ندى تتصل عليه كثير بس ماكان يرد عليها وندى تستغرب من سفره لسوريا وبس تسأله يقولها عندي شغل بس ندى ماتصدقه وتحاول تكذب احساسها
ومرة منى وهنا كانو مسويين حفلة ببيتهم وعزمو ندى وراحت وكانت ندى مرة بنووتة بلبسها وتجنن وسلمت على امهم وامهم كانت تسلم عليها بابتسامة وتقولها مشتاقتلك وكانت معاملتها حلوة مع ندى
وندى كان في بندلونها خرز وكل ماتقوم تعلق مخدة بالنطلون وكل شوي تشيلها وتجلس تضحك مع البنات على شكلها
وبس رجعت كلمت فهد
فهد:امي تحبك كثيير وتقولي مادري ليش مرتاحتلك كثيير ولاه كمان تقلي خسارة فيك هالبنت والله(جلست ندى تضحك)
ندى:طب قالولك على المخدة اللي جننتني؟؟
فهد:ايه والحين نايم عليها كلام
وطبعا جلسو يتغزلو ببعض وكانهم روميو وجولييت
ومرة من المرات حس فهد ان ندى متغيرة بتصرفاتها معاه مع انها ماكانت متغيرة ولا شي
وجا لندى الصباح رقم غريب بس كنسلت ورجع اتصل فحسبت صديقتها ففتحت الخطط وماتكلمت تبي تسمع الصوت بس كمان المتصل ما اتكلم راحت ندى سكرت مافي دقيقة تجيها رسالة من فهد<<أنا قلت صارلك فترة متغيرة معي بس الحين عرفت ليش روحي الله يسهلك ولاعاد تتصلي علي>> ندى جنت من مسج فهد وصار تتصل مليون مرة بس مايرد ومرات يكنسل وبعدين صارو يتراسلو وكل واحد يبين وجهة نظرو وندى تحاول انها تراضي فهد بس ابدا
بعدين من كثر مازعلت نامت وهي نايمة اتصل فهد وقامت من النوم علطول ردت
فهد:نايمة؟؟
ندى:لا
فهد:كيف لا وصوتك كله نوم؟؟ (وكان معصب)
ندى:ايه حبيبي كنت نايمة وصحيت
فهد:خلص روحي كملي نومك
ندى:لا خلاص صحيت وانا ماصدقت اتكلمني
فهد:نعم ايش تبي مني
ندى:ولا شي
فهد:اجل خلاص مع السلامة
ندى:لا فهودي خليك انا ابيك انت
فهد:ايه امبين عشان كذا تردي على ارقام غريبة
وجلست ندى تعتذر وتراضي فهد
فهد:طيب اتحبيني؟؟
ندى:والله احبك احبك واموووت فيك وما احب ازعلك
فهد:طيب ليش ماتسمعي الكلام
وجلسو يتكلمو آخر شي اتصالحو
ندى:بس انا زعلت منك لما ارسلتلي الله يسهلك يني هنت عليك ياحبيبي
فهد:آسف حبيبي مو قصدي بس اني رفعتي ضغطي
وكل شي صار تمام لين ماجت الامتحانات النهائية وندى زي العادة تساعد هنا عشانها ما اتداوم
ولما تطلع نتيجة اي مادة ندى علطول تتصل على هنا وتخبرها وهنا تطلب من ندى اتطلعلها النتيجة وندى ماكانت تضايق بالعكس على قلبها احلى من العسل
ومرة من المرات طلعت نتيجة مادة بس ندى ماقدرت تخبر هنا عشان جوالها مفصول وبعد مارجع جوالها بيوم اتصلت على هنا
ندى:هنا ترى طلعت درجة مادة المحاسبة
هنا:ايه ادري وشفت نتيجتي <<<< شايفين كيف ندى بس تطلع نتيجة تخبر هنا وهنا ماخبرتها لما عرفت النتيجة ما قلتلكم قمة الذوق بس مش مشكل كل واحد يساوي بأصله
وبعد فترة ندى قررت تساوي حفلة وتجمع البنات ببيتها واول ناس عزمتهم هنا ومنى طبعا ندى كانت متأكدة ان هنا بتجي عشان اقل شي تسويه مع ندى وتردلها معروفها
ويوم الحفلة اتأخرو اخوات فهد وصارت الساعة 9 وندى تبي تحط العشا بس منتظرة يشرفو هناومنى وبنت خالتهم رنا وندى بس تتصل على هنا تروح هنا تقولها نص ساعة بخلص شغلي بجي مارح نتاخر
وأخيرا رن الجرس وفتحت ندى بس انصدمت انه بس عالباب منى ورنا ولما سلمت ندى ودخلتهم
ندى:وين هنا لاتقولو مارح تجي؟؟
منى:ايه ماقدرت وصلتنا مع ابوي لعندك بس تعبانة ومو مجهزة نفسها(طبعا ندى زعلت من هالحركة يعني معقول توصل لباب البيت وماتسلم اقل شي حتى ام ندى كانت متوقعة اول بنت تشوفها باحفلة هنا لان بنتها ساعدتها كثير بس استغربت )
وكانت الحفلة حلوة وانواع الاستهبال بعد الامتحانات وخلصت وكل واحد راح على بيته
ندى:غريبة هنا ثاني مرة تسوي معي هالحركة حتى امي اتضايقت بصراحة
فهد:ايش تساويلك يعني مقالتلك مشغولة وتعبانة
ندى:بس تقول انها مارح تجي مو تقلي نص ساعة مارح اتأخر وبجي
فهد:طيب وما اعتذرت ؟؟
ندى:لا بس مش مشكل حصل خير بس لاتزعلو لو صا مناسبة ببيتكم ومارحت لان امي بتدبحني لو رحت لأن امي بتقلي هنا ماسوتلك قيمة وجت ليش تروحي وتسويلها قيمة<<<<<<<<< تعجبني امها معاها حق بصراحة شافو البنت طيبة بزيادة استغلو طيبتها
وكانت ندى تكلم هنا وخبرتها هنا انها بتنخطب وندى فرحتلها من قلبها وباركتلها بس فهد ماخبر ندى وندى ماقالتله انها تعرف لانها ماكانت تحب تقوله عن الكلام اللي يصير بينها وبين البنات
وبعد فترة قال فهد لندى على خطوبة اخته وندى باركتله ولا كانها تعرف
وندى كانت بتسافر الخميس على لبنان تقضي الصيف هناك وفهد واهله كانو ناويين يروحو سوريا يوم الجمعة وخطبة هنا بتساويها يوم الخميس قبل سفرهم بيوم
فهد:مو المفروض تتصلي على هنا وتباركيلها عشان الخطوبة وتعتذري عشان مارح تقدري تحضري عشان بتسافري
ندى:ومو المفروض هنا تتصل وتسلم علي عشان بسافر؟
فهد:بس هنا ايش عرفها متى بتسافري؟
ندى:الا حبيبي تعرف متى بسافر وماني محتاجة تقولي عالأصول عشان ابارك لأختك لأني عارفة من زمان وباركتلها من زمان(طبعا فهد انصدم ان ندى تعرف من زمان
وجلسو يتكلمو
وقبل لاتسافر ندى بساعتين جلس فهد يكلمها لانه بينحرم من صوتها شهرين وبعد ماسكرو ارسلها<<<تروحي وترجعي بالسلامة ياروح قلبي وانتبهب على نفسك>>>
وندى وهي بالطريق ارسلت مسج ل هنا وباركتلها واتمنت لها السعادة مع ان ندى كانت مكلمتها من قبل بس ندى طبعها بالطيبة مايتغير

عـــودالليل
10-29-2009, 02:28 PM
وصلت ندى وأهلها بالسلامة لبنان وأول ماوصل ارسلت مسج اتطمن فيه فهد انها وصلت
وفهد سافر سوريا وكان جالس يتصل على ندى من رقم بسوريا وندى ماتعرف رقمه بسوريا فكانت محسبة انه هالرقم رقم ولد خالتها سامي لأنها ماتعرف مفتاح خط سوريا ولبنان
سامي ولد خالة ندى متزوج وعنده بنتين وولد ويحب زوجته وندى وسامي يتعاملو كأنهم اخوان ....)
وفهد كل يوم يتصل على ندى وندى تحسبه ولد خالتها بس ماترد وسجلت الرقم ب اسم سامي
وبيوم من الأيام كانو اهل ندى وسامي متواعدين في الليل يطلعو يسهرو سوى بس ندى جاهم ناس واتأخرو شوي
ام ندى: ندى ماما ارسلي رسالة لسامي وقوليله ان احنى بنتأخر عشان عنا ناس
ندى:طيب الحين ارسله
وبالفعل ندى ارسلت رسالة وكانت كالتالي
مرحبا سامي كيفك .. ماما تقولكم رح نتأخر شوي عليكم لأن عنا ناس وشكلهم مطولين00 )

وارسلت ندى الرسالة بس الرسالة ماوصلت لسامي طبعا وصلت لفهد بالغلط بس الله يعينك ياندى على اللي رح يجيكي من فهد
وبعد الرسالة بدقيقة جاها اتصال من نفس الرقم طبعا ندى محسبته سامي بس ماتبي ترد عشان رصيدها بيخلص وبعد المكالمة علطوول جتها رسالة وفتحتها ندى وكانت كالتالي
... انتي ربي يسهلك ويوفقك وانا انسيني ولا عاد تتصلي ولا ترسلي وامسحي رقمي وخلي سامي والزفت ينفعوكي بحياتك....
طبعا ندى أول ما قرأت الرسالة عرفت ان الرقم رقم فهد مو سامي بس ندى اتضايقت من رسالته لأنه مافهم الموضوع وعلطول ظلمها وندى كانت تتضايق من فهد لأن على أقل شي يقولها ربي يسهلك بس كانت تتحمله
وعلطول ندى ارسلت مسج لفهد عشان ماتبيه يزعل ويتضايق وهو مسافر
... هذا رقمك ياحبيبي والله ماكنت ادري وايش هالكلام اللي تقوله ربي يسهلك مو بكيفك اصلا انا جالسة على قلبك طول العمر وترى سامي ولد خالتي ومتزوج وعنده 3 اولاد يعني مو محتاج تغار علي من ولد خالتي اللي مثل اخوي....
ورد عليها فهد بمسج
.... ولد خالتك لو عمك مالي شغل وبجد انا زعلت منك مرررة وزعلي بكون غير كل مرة يعني انسي حبنا اللي بينا...
ندى طبعا جنت من تصرفات فهد لأنه يحاسبها على كل صغيرة وكبيرة وهي بعمرها ماسألته وين رايح ومن وين جاي وكمان توثق فيه ثقة عمياء فعصبت وارستله
.... مو معقول يعني يافهد على اي شي تقولي ربي يسهلك انا ماني لعبة انا ماسويت شي غلط وانا بالمسج كنت اقول لسامي عن لسان امي بس المشكلة انك ماعندك ثقة فيني تماما وعالعموم شكرا على كلامك الحلو اللي يجرح القلب مدري ليه دايما اهون عليك حتى صرت اشك اني حبيبتك....
ورد عليها فهد
... هذا كلام كبير اللي تقوليه بعمري ماسمعته منك بس اتحملي بعدي عنك واتحملي نتيجة كلامك...
طبعا ندى عرفت من كلام فهد انه خلاص كل شي انتهى فحاولت تراضيه بالمسجات بس ابدا فهد مو راضي وباآخر خلص رصيد ندى وماعاد تقدر تراسل فهد وبعدها طلعت مع اهلها والعيلة على البحر وندى طول الطريق دموعها نازلة وجلست تتمشى عالبحر في الليل وندى كانت تحب تكتب بس تتضايق فجلست في هاللحظة وكتبت بملاحظات جوالها

الذنب مو ذنبي لو افترقنا...
ولا هي غلطتي ...
عطيتك قلبي بس انت مو قد هالعطا..
وللأسف بيدك هدمت حب اكبر العشاق ماقدرو يبنوه...

وطول ماهي جالسة تبكي وطبعا اتنكدت بالاجازة وبعد شهر قررو يروحو ندى واهلها سوريا وبس وصلو سوريا لقت ندى جوالها يدق وكان المتصل فهد طبعا ندى انبسطت بس ماقدرت ترد عشان لو ردت بيفصل جوالها وطبعا رح يفكر ان ندى سكرت الخط بوجهه
واتصل فهد على ندى اكثر من اربع مرات وندى نفسها ترد وتسمع صوته بس ماتقدر وبعد اتصالات فهد آخر شي ارسلها
... عنك مارديتي جالس اتصل عليك وانت مو هامك
طبعا ندى ظغطها ارتفع منه بس اتحملت وبنفس الوقت كانت مبسوطة لأنها حست ان فهد مو زعلان منها وانهم بيرجعو لبعض
وبعد اسبوع رجعت ندى للرياض وهي بالطريق شحنت جوالها وعلطول راسلت فهد وخبرته انها راجعة وجلست تعتذرله عن اللي صار بس فهد كان مسوي فيها زعلان وهو اصلا كان ميت عشان يسمع صوت ندى
ووصلت ندى الرياض الصباح والكل نام من التعب وندى كانت تعبانة موووت بس طبعا لازم تكلم فهد وتصالحه وبعدين تنام وبالفعل اتصلت عليه
طبعا ندى أول مافهد قال الو حست قلبها طاح وجلسو يتكلمو وندى جلست ساعة تراضي بفهد وآخر شي اتصالحو
فهد:والله ياحبيبي كنت بجن عشان اسمع صوتك
ندى:انا جنيت وخلصت حتى ما اتهنيت بالسفر عشان زعلتك مني

وجلسو يتكلمو ياعتين مع غزل وغرام وىخر شي سكرو عشان ندى تبي ترتاح
وبس قامت من النوم علطول اتصلت على فهد وكان نايم بس لعيون ندى مستعد يقوم من نومه وجلس يكلمها ومن بعد اسبوع كان فهد مسافر مصر
وبس سافر مصر كان عادي يكلم ندى وكانو حبايب وحلوي وفي الليل ندى ارسلت مسج لفهد
... حبيب قلبي وحشتني موووت طمني عنك انشاء الله مبسوط؟؟....
علطول رد عليها بمسج
... الحمد لله ياحبيبي مبسوووط ومو ناقصني غير وجودك معي...
وثاني يوم ندى كانت نايمة واتصل عليها فهد بس ماحست على جوالها وبس قامت لقت الاتصال ومعاه مسج...ندوشي حبيبي انا راجع اليوم الساعة 4 الفجر لاتنامي ابي اكلمك واسمع صوتك...
ندى من فرحتها جلست تنط مثل المجانين بس مارددت عالمسج وشوي جاها مسج
... ليش مارديتي فيكي شي طمنيني عنك...
وهي جالسة تكتب رسالة لفهد الا وتلاقي فهد يتصل فردت عليه
فهد:حبيبي فيكي شي خوفتيني عليكي؟؟
ندى:لا ياقلبي مافي شي بس لسا قايمة من النوم
فهد:صح النوم ياروحي
ندى:يصح بدنك ياروح روحي انت
فهد:ياويلك لو نمتي بدري ابي اشبع من صوتك اليوم
ندى:لا فهودي مارح انام مشتاقة لصوتك ولو بيدي اطلعلك المطار
ورجع فهد بالسلامة واتصل على ندى وجلسو يتكلمو وفهد كان تعبان بس يبي يسمع صوت ندى
ندى:فهودي حبيبي وين رحت
فهد:_______________
ندى:الوووو حبيبي وين رحت
فهد:_______________
ندى:..خافت على فهد لأنه سكت فجأة وخافت تتكلم ويكون حد من أهله عنده فقررت تسكر الخط
وثاني يوم ندى كان عندهم ناس بس عقلها مو مع الناس لأنها جالسة تفكر بفهد ف ارسلتله مسج
...فهد حبيبي فيك شي ربي يخليك طمني عنك ...
اتصل عليها فهد
ندى:حبيبي ايش فيك طمني والله خوفتني عليك
فهد:مافي شي ياقلبي ليش خايفة علي؟؟
ندى:امس ليش سكت فجأة ومارجعت كلمتني
فهد:انا قلتلك مع السلامة ونمت
ندى:ماقلتلي مع السلامة انا لما لقيتك ساكت جلست 10 دقايق آخر شي سكرت
فهد:بجد حبيبي؟؟
ندى:ايه والله طيب وين رحت
فهد:تصدقي نمت على صوتك الحلو
ندى:يعني امس حبيبتك اللي نيمتك يلا نوم العوافي حبيبي
وصارت عادة عند فهد كل مايكلم ندى يحب ينام على صوتها وندى تنبسط لأنها تحس نفسها جنبه
وماصارت بينهم مشاكل بهاالفترة بالعكس كانو حبايب
وفهد قرر يخطب ندى بهالفترة بس ندى قالتله يأجل الموضوع شوي عشان تقول لأهلها ان في بنت بالجامعة تبي ندى لاخوها وندى الحين بأجازة ووافق فهد ينتظر ندى
وجا رمضان وبعده العيد وكانت ندى مجهزة هدية لفهد بمناسبة العيد وأول يوم العيد عطته الهدية وشافها فهد وجن من جمالها على كثر ماكانت حلوة لأنها كانت مسوية برونزاج بلبنان ومغيرة لون شعرها
فهد:بجد حبيبي النيو لوك عليك يجنن وانتي اصلا قمر
ندى:عيونك الحلوين ياعمري انا
فهد:متى ناوية تكلمي امك خلاص مو قادر استحمل بعدك أنا؟؟
ندى:قلتلك حبيبي بس تجي الجامعة بفتح الموضوع لأن صعب اقولها اني احب واحد وبيخطبني
وبدى دوام الجامعة وندى يدها على قلبها خايفة اهلها مايوافقو على فهد وعشان كذا ماكلمت اهلها بالموضوع علطول
فهد:متى ناوية تكلمي اهلك خلاص انا امي تبي تفرح فيني وتزوجني وكل يوم تسألني عنك ايش سويتي مع اهلك؟؟
ندى:خلاص بكرا بردلك خبر
وبالفعل ثاني يوم ندى كلمت اهلها بالموضوع بس اسودت الدنيا بوجهها بس سمعت الجواب وكل احلامها طارت
امها:ندى حبيبتي ابوكي مارح يوافق يزوجك واحد من غير جنسيتك
ندى:طيب ماما اقنعيه ويمكن يكون الولد كويس حتى انا اعرف اخته واهله ناس محترمين
بس للأسف مافي أمل حتى لو صفر بالمية
وخبرت ندى فهد
فهد:ليش انا ناقصني يد او رجل عشان اهلك يرفضو انا احسن الناس يتمنوني...كان معصب فهدد طبعا على هالخبر
ندى:حبيبي عشاني لاتضايق وانت بنظري ملك هالعالم بس ما اقدر اصارح اهلي
فهد:انتي لو اتحبيني كنتي قلتيلهم يعني ايش بصير لو قلتيلهم انك تحبيني بيذبحوك كثلا؟
ندى:فهودي انت ماتعرف اهلي كيف والله ممكن يمنعوني من كل شي وممكن بكذا اخربها انا برجع احاول انا مافقدت الامل لسا بجد ما اتخيلك تكون مع غيري
فهد:لا خلاص لاتحاولي انا اصلا ماعاد ابي
وسكر فهد وترك ندى زعلانة وطبعا ندى خلااااااص كرهت الدنيا وحقدت على اهلها عشان رفضو وصارت كل ماتصلي تدعي انها ماتكون لأي واحد وماتتزوج الا فهد
وفي الليل نامت ندى من كثر ماكانت متضايقة وطبعا كل شوي تبكي وقامت من نومها بالليل لقت مسج من فهد
.... لا تنامي قبل لا اكلمك ما رح اطول ...
وقامت ندى تنتظر اتصال فهد وردت ندى وهي متضايقة
فهد:ليش ياحبيبي اهلك رفضوني والله انا احبك حسيت نفسي بجن لما قلتيلي
ندى:حبيبي والله حاسة نفسي بمووت ما اقدر اعيش بدونك انا ماحبيت حد في الدنيا قد ماحبيتك عشقتك بجنون
فهد:يعني اللي بكون من جنسيتك ب ايش احسن مني والله حرام
وجلسو يتكلمو شوي وبعدين وصل فهد بيته وقرر يدخل ينام
وثاني يوم اتكلمو وفهد كان متضايق وحاسس وجع بمعدته وندى تحاول تخفف عليه وخلاص فقدو الأمل
وبيوم من الأيام كانت ندى معزومة على حفلة ببيت رنا بنت خالة فهد وراحت وطبعا اهل فهد كانو موجودين
هنا:والله ياندى كان ودي تكوني انتي واخوي لبعض
ندى:مافي نصيب الدنيا ماتمشي على هوانا وحتى انا بجد زعلت ما اتخيل نفسي بدون فهد
هنا:حتى فهد يقول لأمي خلاص ما ابي اتزوج ما وحدة بالدنيا تستاهل اتزوجها ومارح الاقي وحدة مثل ندى
طبعا ندى لما سمعت هالكلام دمعت عينها

...... فهد صار يسافر كثير على سوريا بهالفترة وبطل يسافر على مصر وصار يتحجج لندى بشغله بس ندى ماكانت مرتاحة لهالشي وحتى بس يسافر تعرف من اخواته انه سافر وحتى لما يرجع تعرف من اخواته انه رجع وبس يكون بسوريا ينسى شي اسمه ندى حتى مايرد عليها.....

وقرب الامتحاناتوهنا كانت تبي كتب من ندى عشان تخطط فقررت ندى انها تعطي الكتب لفهد عشان يوصلها لهنا

ندى:حبيبي بس تقرب من بيتنا خبرني عشان احط الكتب على باب البيت
فهد:اوكي
وبس قرب فهد عطا خبر لندى وبالفعل حطت الكتب برا وطلعت عالشباك عشان تبي تشوف فهد من شباك البيت ووصل فهد وشافته نزل من السيارة بس ما انتبهت للكتب كان عيونها على فهد
وصار يتصل فهد على ندى بس مو قادرة ترد عليه عشان اهلها وصار يتصل كثير على غير عادته آخر شي ارسلها مسج
...ندى وين الكتب...
ندى حيبت فهد يمزح وارستله
....فهودي حبيبي لا تثقل دم تراني شفتك من الشباك وكنت رح انطلك...
فهد ارسلها
.... مالقيت كتب برا...
وطلع فهد يتكلم جد وشكله حد شاف ندى حطت كتب ويمكن اخذوهم
وجلست ندى تحلف فهد لانها ماصدقت آخر شي ارسلها
....انتي ماتفهمي مافي كتب وشكرا حنا مو محتاجينك انتي وكتبك..
ندى عصبت من مسج فهد يعني هي دمها محروق وامتحاناتها الاسبوع الجاي بس دبرت نفسها واشترت الكتب من اول وجديد
وفهد طول فترة الامتحانات مايكلمها كان زعلان منها
وآخر يوم امتحانات اتكلمت ندى مع فهد واتفاهمو على اللي صار
فهد:يلا ياحبيبي ربي يوفقك بامتحاناتك ويكون مستقبلك يجنن
ندى:انتي مستقبلي ياحبيبي
فهد:لا انا مو مستقبلك
ندى:امزح معك حبيبي ليش عصبت
فهد:ماعصبت بس انتي عارفة انا مو لك انتي وبكرا انتي تتزوجي وبتنسيني
ندى:لا مارح انساك وما ابي اتزوج خلاص ليش اتزوج واحد قلبي بكون مو معاه
فهد:بس مصيرك تتزوجي وانا نفس الشي
ندى:ندى لا تجلس تتكلملي بألغاز من الآخر قلي ايش فيه في شي بحياتك جديد؟؟
فهد:لا مافي شي بس امي لاقتلي وحدة
ندى:طيب شفتها ولا لسا؟؟
طبعا ندى حست خلااص فهد بروح منها
فهد:لا لسا ماصار شي
وجلس فهد يهدي بندى ويقولها حتى لو اتزوجت مارح ابعد عنك وندى كانت تبكي بس ماحسست فهد بدموعها
وسكرو وفي الليل اتصل فهد على ندى وجلس يكلمها وكأنه ملاك وجلس يوعد ندى انه مارح يبعد عنها وهي حبه الأول والاخير وندى حست من فهد انه مو بس يعشقها حسته كانه ملاك من السما وابتدا كلام الحب الغرام وجلسو مدة طويلة يتكلمو وكالعادة فهد نام عالخط وندى بس حست فهد نام قالتله تصبح على خير ياقلبي وسكرت

وبعد هالمكالمة فد فجأة اتغير وصار مايرد على ندى وصار في الليل يسكر جواله ندى خافت من هالشي وكان باقي على امتحانات ندى ثلاث اسابيع
وكانت هنا عادي تتصل على ندى وتاخذ المحاضرات ولا حسست ندى بشي

عـــودالليل
10-29-2009, 02:29 PM
وبيوم من الأيام اتصل فهد على ندى بس بعد ما راسلته مليون رسالة
فهد: هلا كيفك
... فهد كان بالكافي ينتظر صاحبه يعني متصل على ندى رفع عتب ....
ندى:فهودي حبيبي ليش ماترد علي وصارلك اسبوع تسكر جوالك؟؟
فهد:عشان ابي اعودك ماتسمعي صوتي
ندى:فهد ايش في ليش تقلي هالكلام وانت عارف ما اقدر يمر يوم علي وما اسمع صوتك
فهد:مافي شي خلاص بعدين اكلمك صاحبي جا الحين
ندى:طيب بس تخلص اتصل علي لاتنسى اوكي
فهد:انشاء الله
..طبعا ندى حست في شي كبير من كلام فهد بس حاولت تكذب نفسها:
وطبعا فهد لا اتصل ولا عبر ندى وهي جالسة كل يوم تنتظره وكالعادة تتصل مليون مرة بس لاحياة لمن تنادي
آخر شي ارسلتله مسج
... فهودي شكلك بجد تبي تعودني ما اسمع صوتك مع انه هالشي صعب علي كثييييير بس انشاء الله اقدر اتعود وادري انك مو مشغول مثل ماتقلي بس انت في شي عندك وماتبي تقولي عليه...

ورد عليها فهد بمسج
خلاص بعدين افهمك الموضوع...
ندى بهالفترة كان قلبها مخوفها من الاحساس اللي جاها بأن قصة حبها الكبير بتنتهي بس تحاول تكذب نفسها ولما تروح عند ناس وتطلع المسكينة تكون بعالم ثاني وماها خلق على شي وامتحاناتها باقيلها ثلاث اسابيع ونفسيتها زفت مع انها شاطرة بالدراسة

وجا اليوم اللي تمنت ندى انه مايجي بحياتها ولا تشوفه بس ربي يحبها لأن الحب عما قلبها كانت تشوف فهد احسن واحد بالدنيا بس للأسف خسارة فيه الحب والاخلاص

راحت ندى الجامعة بس كانت حاسة بشي وهي جالسة بالجامعة جت (رنا بنت خالة فهد هي والبنات وجلسو مع ندى)

رنا تقول لصديقتها:يادبة ليش ماقلتيلي مثل ماودعتي تلاقي؟؟
صديقتها:ايه صح امك اليوم سافرت سوريا يلا ترجعلك بالسلامة
رنا:ايه وخالتي واولادها هنا ومنى ونها وفهد وزوجها وابنها المتزوج وزوجته كمان راحو سوريا

..ندى من هالكلمة حست انه في ان بالموضوع ليش العيلة كلها تسافر سوريا والامتحانات خلاص مو باقيلها شي وخصوصا ان فهد واهله مايعرفو احد بسوريا وماراحو سوريا غير مرة بحياتهم....
وبعدين كل وحدة راحت لمحاضراتها وبآخر الدوام في بنت ساكنة بنفس العمارة اللي ساكن فيها فهد واهله والبنت تدرس بنفس الجامعة يعني جيران وهذي البنت تعرف ندى ومابينها وبين ندى غير السلام وحتى احيانا يسلمو على بعض من بعيد بس ربنا لما يبي يكشف احد يكشفه بأبسط موقف وهذي البنت متعرف ان ندى تحب فهد
المهم هذي البنت شافت ندى من بعيد بس سبحان الله البنت قربت عند ندى وسلمت عليها وجها لوجه
البنت:اخبارك ندى واخبار استعدادك مع الامتحانات؟؟؟
ندى:والله ماشي الحال ربك يعين بس ونخلص من الامتحانت
البنت:شفتي الدبة منى سافرت سوريا
ندى:ايه صحيح الخاينة راحت وللا كانه عندها امتحانات ليش ايش عندها بسوريا؟؟
... ندى لو تعرف ايش كانت ا...
البنت:ليش مادريتي وماقالتلك؟
ندى:لا ايش فيه؟؟
البنت:راحو يكتبو كتاب ولدهم بسوريا عقبال عندك
...ندى انصدمت ومن صدمتها شوفو ايش سألت البنت...
ندى:ليش اخوها المتزوج بيرجع يتزوج وحدة ثانية على زوجته؟؟
البنت:ههههههههه حرام عليكي بيخطبو لأخوهم فهد وحدة سورية
.... طبعا ندى ماتوقعت انه فهد يكون خاين بهالشكل ويحطها بهالموقف....
وبعد ماراحت البنت ندى ماقدرت تتحمل ودموعها نزلو وجلست تبكي بالجامعة وماهمها الموجودين وجلسو يهدو فيها صديقاتها بس الله يعينها صدمة قوية
وعلطول ارسلت مسج لفد...الف مبروك عالخطوبة وربي يوفقك واعتبره آخر مسج مني...

... فهد كان منبه على اخواته انهم مايقولو لندى ابدا انه بيتزوج وكان حريص جدا ان ندى ماتعرف ولما عرفو ان ندى عرفت حسبو ان رنا الي خبرت ندى وجلسو يهاوشوها ويقولولها انتي ليش تقولي للبنت حرام عليكي تجرحيها ....
طبعا ندى بهالفترة اتحطمت واتغيرت تماما صارت ماتعرف شي اسمه ضحك نفسيتها صارت زفت حتى اهلها استغربو من حالتها
ورجعو عائلة فهد للرياض وفهد رجع وندى جالسة بالبيت لقت جوالها يرن وانصدمت من المتصل لأأنه كان فهد بس ماردت عليه
وقبل الامتحانات جت منى الجامعة وسلمت على ندى عادي وكانت جالسة تبتسم وندى لما سلمت عليها باركتلها على زواج اخوها فهد بس طبعا ندى حست نفسها قلبها يتقطع اتخيلو جالسة تبارك لمنى على زواج حبيبها والله صعبة
وبس راحو البنات جلست منى تقول لندى اها زعلانة من اللي صار وانهم انصدمو بفهد ... بس ندى ماقالت شي بالعكس قالتلها نصيب وخلص انسي اللي صار واحنا صديقات يعني اللي صار من فهد مالكم ذنب فيه
وطبعا الكل انصدم من تصرف ندى حسو انها بجد بنت عالم وناس لأن لو وحدة غيرها كانت عملت العمايل بس ندى طيبة كثييير عشان كذا ماسوت شي بس طبعا فقدت ثقتها بكل العالم
ومرت الامتحانات على خير بس طبعا ندى مستواها تراجع شوي بس حمدت ربها انها نجحت
ومر اربع شهور على زواج فهد وندى نفسيتها صارت تتحسن وحست نفسها انها كرهت فهد وكانت بصلاتها تقول حسبي الله عليك يافهد انت واهلك
وفهد كان كل فترة يتصل عليها بس ندى ماترد ومرة ارسلها مسج
.... علمتني كيف اعزك ولعيونك اشتاق بس نسيت تعلمني كيف الدنياا من دونك تنطاق....
بس ندى ولا همها قرأت المسج وحذفته وحطت راسها وكملت نومها
وبيوم من الايام كانت ندى معزومة على خطوبة وحدة وأهل فهد كانو رايحين عالخطوبة وكانو عارفين ان ندى رايحة
وندى طبعا كانت مثل القمر ولابسة فستان قصير ذهبي بأحمر
وسلمت على صديقاتها وجو اهل فهد وعادي ندى سلمت على اخواته وعلى امه وكانت جالسة معهم بس شوفو عديمين الضمير ايش ساوو
ندى شافت بنت غريبة مع هنا ومنى وكانت مرة قريبة منهم فحبت ندى تسأل مين هالبنت
ندى:هنا مين هذي البنت؟؟
هنا:قصدك اللي لابسة وردي؟؟
ندى:ايه؟؟
هنا تلخبطت وماعرفت ايش تتكلم وصارت بس تبتسم لندى طبعا ندى عرفت مين هذي البنت من تصرف هنا
وبعد كم دقيقة جاوبت هنا
هنا:هذي صديقة اختي
ندى:اها
بس البنت كانت زوجة فهد وندى عرفت من طريقة هنا بس ندى ماحسستهم بشي بس داخلها جالسة تتقطع
وراحت البيت ندى وانفجرت بالبكا وآخر شي نامت ومرت ايامها عادي وحاولت تنسى ومازال فهد يتصل ومرة لما اتصل راحت ندى كنسلت مكالمته وعلطول ارسلها مسج كالتالي
... ممكن تردي علي تكلميني او حتى ترسلي مسج...
ندى قررت ترد بمسج لأنها ناوية تردله الجرح وردت
...انا الحين ما اقدر اكلمك طالعة مع اهلي...
ورد علطول بمسج
.... طيب يعني حتكلميني لما ترجعي ابي اسمع صوتك وحشني مووت وبعدين ليش ماقلتيلي انك طالعة...
ندى قرأت المسج وضحكت باستهزاء وماردت عليه
ورجع ارسلها... ندوش ليش مارديتي...
فردت عليه بمسج
...خلاص ارجع واكلمك...
ورجعت ندى البيت وما اتصلت طنشت
وجاها مسج
....ندوش رجعتي ولا لسا...
ردتله
....رجعت بس مشغولة الحين مع اهلي...
وبعد ساعة ارسلتله مسج ...اذا فاضي كلمني...
وعلطول فهد اتصل وردت ندى ببرود وجلس يتعذر بأنه كان يبي يقولها بس بالوقت المناسب وانه ماتوقع انها تعرف بهالطريقة وندى جالسة تكلمه بدون نفس بعدين ندى جلست تحسسه بالذنب وانها انحطت بموقف فظيع وجلس فهد يتغزل فيها عادي وكلام الحب والغرام وندى حسست فهد انها خلاص مو زعلانة واه هو حبيبها وعشقها الاول والاخير مادرى فهد ان ندى بتردله حركاته لما كان يطنشها
وثاني يوم اتصل فهد وكلم ندى عادي وندى جلست تتكلم عادي بس حست بتنفجر لأنها جالسة تمثل الحب والغرام
وبعدين فهد انقطع عن ندى وندى ولا همها وجت الامتحانات وهي جالسة بالجامعة الصباح جاها مسج استغربت مين متذكرها على الصباح
المسج كان من فهد كالتالي
....حبيبي انا اذري دمي ثقيل بس جوالي كان مفصول والوضع مش ولابد احبك ياروح قلبي..
ندى قرأت المسج وحذفته ورجعت جوالها للشنطة وكملت دراستها
وخلصت امتحانات ندى وفهد له شهرين يتصل على ندى بس ندى ماترد عليه ولا كأنها تشوف اتصاله لأنها حبت بس تسوي معه نفس ماساوا قبل لايتزوج كانت تموت بس ليرد عليها وماكان يعبرها والحين نفس الشي سوت معاه

بس فهد مادرى ان الدنيا كما تدين تدان
وندى قررت نهائيا ما ترد على فهد واصلا خلاص محته من قلبها وطبعا ماعاد تؤمن بشي لسمه حب

وهاذي النهاية

Crystal
11-01-2009, 07:48 PM
لي عوده على التعليق

ولآتضحكون علي..
لآني اذا اندمجت اندمجت ...

Crystal
11-01-2009, 07:59 PM
|~


قريتهآ والله قريتهآ...
الله لآيوفقه فهد الله لآيوفقه...
حقير تآآآآآآآآآآآآفه..
له عين يدق عليها ويتغزل فيهااا وهو متزووووووووج...:(:(:(
آآآآآه يآندى قلبك كبير والله كبير..
واحلى شيء سويتيه انك صرت عاديه معه وودي تلعنين خيره ...
وربي قهر ....

فهد..
حرآم عليه باللي سوآهـ في ندووووشتي فديت قلبهااااا
مآتستآهل اللي سوآهـ فيهآآآآ
وربي كآن عسل..
بس خربهآ مع السوريه التآفهآ...
ندوووشتي...
لآيغرك هـ الفهد ..
وربي لو انا بدآلهآ باللي سوآه فيهآ.
مآكلمته ولآ رديت عليه..
وربي ندوووشتي قوووووووويه وكبيره ...
فديت عمرها حبيتهآ...
والحيآهـ قدآمك كبيرهـ ابحثي وتلقني وآحد يسوى طوآيف اهل فهد وفهد نفسه...

اممممممممممم
بس فيهآ اشياء مو دقيقه ..
ومو مفصله تفصيل موضح ...
^
اقول ملآحظآت وانا قريتهآ وعلقت وبغيت اتجنن

~يقولون غير البشر~
11-01-2009, 11:43 PM
يعشقني حلووووه الروايه ..؟؟؟
يعني اقرأهاااا ؟؟

malak
11-01-2009, 11:53 PM
اكييييييييييييييييد وربي انها جونان بسس


بااقي ماكملتهاا *_*


تسلم عوود ع‘ الرواايه الختييييييييييره


تحياتي *_^

نادر الوجود
11-22-2009, 05:39 AM
الف شكر على الطرح ..
بارك الله فيك وسلمت يداك
على ماقدمت ..!

دمت بخير

البرق النجدي
11-23-2009, 02:35 AM
روووووعه استمتعت بقرائتها كثيرا


يسلمووووووووووووووو والله اخوي عود الليل