مشاهدة النسخة كاملة : سائق التاكسي والكرتون قصة حقيقية


هدوء
08-19-2016, 03:26 AM
هذه قصة حصلت في حي من احياء الرياض قبل سنوات طويلة . فيها عظة وعبرة . تقول القصة .
كان هناك رجال سواق تاكسي . أيام التاكسي الصفراء يمكن بعضكم لحق عليها . المهم يقول السواق في صباح يوم من الايام كنت اسوق التاكسي اترزق الله واكد عليه . وانا ماشي اشرت لي ذيك الحرمة يقول وقف عندها وقالت توديني للمحل الفلاني قلت مايخالف . وركبت ومن طريق الى طريق ومن شارع لشارع الين وصلتها للمحل اللي تبيه ونزلتها وحاسبتني بريال تقريبا . وبعدين قمت ادور على زباين وبعد شوي سمعت صوت من وراء والتفت ماشفت شي كملت المشي وفجاة سمت صوت ثاني يارببببه وش ذا والتفت ماشفت شي ومرة ثانية سمعت صوت الصراحة حفت وتعوذت بالله من الشيطان الرجيم ووقفت التاكسي وحولت وقمت اشوف وش ذا الصوت وفتحت الباب الخلفي ولقيت كرتون صغير ياربي وش ذا الكرتون مهوب لي واسحبه واطلعه من المرتبة وافتحه ياربببببببببببه ياساتررررررررررررر لقيت بزر صغير رضيع طار علي وانهبلت قمت رجعت البزر في الكرتون واحط رجلي للمكان اللي نزلت فيه الحرمة اكيد نسيته يوم وصلت للمكان وادور على الحرمة يمين يسار واسال عنها بعض الناس ؟؟؟؟ ياجماعة محد شافت حرمة كذا شكلها . مالقيت جواب وادور ثانية والف ذاك الحي كله ولا حصلتها . انا لله وانا اليه راجعون وش الحل . صبرت شوي يمكن تطلع منا او منا لكن طول الوقت ياربي وش اشوي . صعبة احط البزر في الشارع حرام وش ذنبه . والمساجد مسكرة الساعة اللحين ثمان ونصف الصبح والوقت طويل الين صلاة الظهر ياربي ياربي ياربي !!!!!
اخيرا هداني عقلي الى حل واحد مافيه غيره . اروح للشرطة وابلغهم باللي صار وهم يتصرفون في اليزر . وفعلا دخلت !!! على الظابط وحكيت له القصة كاملة .!!! سكت الظابط وناظرتني نظرة غريبة ثم قال علينا هالكلام ؟؟؟؟ قلت نعم !!!!!!! قال علينا قلت وش قصدك قال وين ام البزر قلت وشو قال اقول لك وينها هذا شي انت مسويه يوم تورطت بالبزر قلت اروح اوديه للشرطة مسوي نفسك شهم واخلاق !!!! طبعا ياجماعة الشرطة عندهم اساليب كثيرة في كشف الجرائم بكل ذكاء . المهم انهبل الرجال قال ياضابط انا رجال عمري اربعين سنه ولاني حق الكلام ؟!! قال اقول لك طلع ام البزر احسن لك قلت خف من الله انا ماني حق هالشغلات . الظابط ضغط على الرجال اكثر واكثر واكثر يوم مالق حيل قام دخل الرجال في السجن والرجال يحلف بالله العظيم ماسوى شي . يوم جاء بكره قال الضابط بسوي لك تحليل انت والبزر وراح نشوف المهم الرجال قال مايخالف انا بري وربي مايضيعني يوم جاء بكره وانا حاط يديني على راسي من هالمصيبة واسمع الصياح من عند الظابط والافراد اللي معه ياربي وش السالفة يوم دخلوا على أبشرررررررر ابشررررررررر طلعت برئ طلعت عقيم عقيم وشوووووووو عقيم وش عقيم قالو ا انت عقيم ماتنجب عيال مبروك انت بري انا انهبلت قلت ياضابط وش عقيم هالكلمة اش علي من اتهامك لي من الاول وشلون عقيم فال كذا نتيجة التحليل قلت مايصير انا متزوج وعندي اربعة بزران قال انت عقيم مايجيك عيال يابن الحلال ماتسمع اقول لك عندي اربعة بزارين . قال مهوب شغلي . المهم كلمة مني وكلمة منه . قال خلاص خلاص نجيب عيالك ونحللهم قت نعم جبهم ويوم حللهم وقت المصيبة الثانية نتيجة تحليل فصيلة الدم تختلف بيني وبين بزراني يوم بغيت اموت .!!!! الضابط شك فيني وفي الموضوع وش هاللغز انا طار عقلي قال الضابط من عندك في البيت قلت زوجتي واخوي قام الضابط وطلب تحليل دم من اخوي وتحليل دم من بزراني فوقعت الكارثة الاخرى
نتيجة الدم بينهم متطابقة وشوووووووووو شلون قال الضابط فيه تتطابق بين اخوك والبزران في النتيجة انا اغمى علي وعرفت ان البزران ماهم عيالي ولاهم مني ولكن من اخوي اللي عايش معنا . فسبحان الله على حكمته وتقديره على كشف هذه الجريمة والمصيبة " انتهت
قال رسول الله عليه الصلاة والسلام ( إياكم والدخول على النساء .. قالوا يارسول الله أريت الحمو ؟؟ قال الحمو الموت الحمو الموت ... والحمو هو أخو الزوج ) لاحول ولاقوة الا بالله

لا أشبه احد ّ!
08-19-2016, 03:30 AM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

عطر الغمام
08-20-2016, 04:17 AM
أسعدك الخالق و بارك فيما جَـلبت ..

لا حُـرمنا عِـطر سخَـائك وَ جهُـودك المُـباركَـة
جُـلّ التحايَـا المَـاطِـرة بالشُّـكر .
http://img11.hostingpics.net/pics/973680310012200519BazZuOiC.gif

نجم الجدي
08-20-2016, 04:51 AM
اختيار رووووعة
الله يعطيك العافية

البرنسيسه فاتنة
08-20-2016, 04:12 PM
شكرااا على مجهودك الرائع
تسلم الايادي

عـــودالليل
08-21-2016, 12:43 AM
١٠٠


‏جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

‏محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي



‏ليل المواجع
محمد الحريري

إرتواء نبض
08-21-2016, 05:37 AM
طرحك جميل ..||
دام التألق ... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ودي وعبق وردي ..||

محـمــــود
08-21-2016, 07:08 AM
فى فيلم مصرى نفس القصة مع اختلاف الاحداث
يعطيك العافية

مجنون قصايد
08-21-2016, 07:09 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن

ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه

‏لك كل
تقديري واحترامي

مجنون قصآيد

‏http://i18.servimg.com/u/f18/12/38/24/05/4afakk10.jpg

بوزياد
08-22-2016, 07:23 PM
هدوء
طرح رائع وجميل
سلمت وسلم لنا نبض قلبك وقلمك
شكراً جزيلاً لك
والله يعطيك العآفيه ع الانتقاء المميز
بإنتظارجديدك بكل شوق
تحياتي لك

ضامية الشوق
08-24-2016, 04:40 AM
سلمت يمنــآك
طرح جميل جدا

RioO
08-26-2016, 04:42 AM
طرح متميز
وانتقاء زاد به التميز
دوما يحتل صفحاتك عنوان الرقي والابداع
كلنا بشغف لمزيد مما يأتي من اناملك
سلمت بحجم هدا الكون واكتر
لا حرمناك ابدا
مودتي

كـــآدي
08-31-2016, 10:04 AM
عوافي ع الطرح

جنــــون
09-25-2016, 04:47 AM
طرح جميل .. عوافي ع النقل

ورده
09-26-2016, 07:28 PM
انسكاب راهي/عطاء مميز
اطيب الامنيات.. http://www.jnoon-m.com/vb/images/smilies/er-14_002.gif

نسمات اشتياق
09-30-2016, 04:00 PM
طرح متميز
وانتقاء زاد به التميز
دوما يحتل صفحاتك عنوان الرقي والابداع
كلنا بشغف لمزيد مما يأتي من اناملك
سلمت بحجم هدا الكون واكتر
لا حرمناك ابدا
مودتي

سيرين
10-14-2016, 09:57 PM
قصة رائعة ومؤثرة
تسلم الايادي على الانتقاء المميز بما فيه الفائدة والمتعة
يعطيك الف عافية

عازفة القيثار
10-15-2016, 03:08 AM
الله يعطيك العافيه ع
الطرح الرائع
بإنتظار جديدك بكل شوق
ودي وعبق الورد

الغنــــــد
10-16-2016, 06:30 PM
يااملا العاااافيه

صفحتك رااائعه
كروووعة حضوووورك
و
نشكرك ونتشرف بمشاااركتك

ضامية الشوق
10-17-2016, 04:34 AM
سلمت يمنــآك
طرح جميل جدا